لجين عمران تسحر العيون بإطلالة صيفية جذابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
لجين عمران تسحر العيون بإطلالة صيفية جذابة
مقالات ذات صلة
لجين عمران تسحر العيون بإطلالات صيفية خارجة عن المألوف
تألقي بإطلالات صيفية جذابة على طريقة مي عمر
استقبلي الصيف بإطلالات مريحة وباعثة على البهجة على طريقة لجين عمران

نشرت الإعلامية لجين عمران مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، تألقت فيها بإطلالة صيفية ساحرة خطفت العيون.

ويبدو أن لجين عمران قررت على أن يكون لإطلالاتها الصيفية هذا العام مذاق خاص، فهذه ليست الإطلالة الأولى لها التي تحمل لمسات صيفية خاصة.

وفي تعليقها على الصور التي خطفت قلوب محبيها علقت لجين عمران بكلمات: "إذا كان هذا سيجعلك جميل فلتفعله".

أحدث إطلالات لجين عمران

يذكر أن لجين عمران كانت قد سحرت العيون بمجموعة من الإطلالات صيفية التي اعتمدت فيها على ألوان مبهجة أبرزت جمالها وأناقتها، ونشرت الإعلامية السعودية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالتها.

اعتمدت لجين عمران في إطلالتها على الشعر المنسدل الذي زينته بقبعة بيضاء اللون من نفس لون حذائها المفتوح، والذي نسقته مع فستان يمتزج فيه اللونان الأخضر والأبيض. مقابل إطلالاتها الصيفية السابقة التي اعتمدت فيها على ضفائر الشعر والتي منحتها لمسات جمالية مختلفة وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر عملية مناسبة للصيف.

صور لجين عمران

واعتمدت لجين عمران في إطلالاتها الصيفية على مدار الأيام السابقة على ألوان الأخضر والأحمر والأزرق وعدد من الألوان الأخرى التي تناغمت مع إطلالتها، وكان اللون الأصفر هو اللون الغالب، وتناغم معه مجموعة من الألوان الأخرى التي منحت إطلالتها لمسات جمالية خاصة. وما بين إطلالات اعتمدت فيها على فستان أخضر سادة أبرز رشاقة قوامها وأخرى اختارت لها فستان بألوان متداخلة، إلا أن طوق الورود كان المشترك بين إطلالاتها.

إطلالة صيفية  للجين عمران

وعن إطلالاتها الخارجة عن المعتاد لها، واعتمادها ألوان  صيفية منعشة  كتبت لجين عمران: "بنفسي أكبر كم ممكن من الألوان وأطلع عن المعتاد بمناسبة الصيف لأن مفهوم الصيف عندي ألوان وحياة.. داخل العين قلم تركواز وتحت العين أزرق وفوق العين أخضر تفاحي والطرف وردي يعني علبة ألوان".

أما عن مكياج الإعلامية السعودية ففي الإطلالة الأخيرة اعتمدت على لون أحمر شفاه وردي منحها لمسات طبيعية، كما زينت إطلالتها بإكسسوارات بنفس اللون الأبيض الذي منحها لمسات أنيقة، كما زينت لجين عمران قدميها بخلخال بالون الذهبي، أما حقيبة يدها فتماشت مع لون الفستان الأخضر الذي منح إطلالتها تناسقاً ملحوظاً.

اختيار لجين عمران للنظارة الشمسية جاء متماشياً مع النمط الصيفي الجديد لها، حيث اختارت نظارة تعتمد على الشكل المربع، والذي تناسب مع ملامحها، كما زُينت نظارة الإعلامية السعودية بإطار أبيض وهو ما جعل إطلالاتها متناغمة للغاية خاصة وأن اللون الأبيض كان هو اللون الأساسي لإطلالتها الأحدث.