لجين عمران مصدومة من لقائها كاردي بي بباريس والجمهور: مو مرتاحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
لجين عمران مصدومة من لقائها كاردي بي بباريس والجمهور: مو مرتاحة

التقت الإعلامية السعودية لجين عمران، بالنجمة العالمية كاردي بي، خلال مشاركتهما في عرض مجوهرات ميسيكا في العاصمة الفرنسية باريس.

صدمة لجين عمران عند التقائها لكاردي بي

ووثق مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرته لجين عمران عبر حاسبها بخاصية القصص المصورة "ستوريز" بموقع وتطبيق "إنستقرام" ظهرت في لجين مع كاردي بي، مرتدية فستانًا من اللون الأسود، أما كاردي بي فأطلت بفستان بنفسجي.

وركّز متابعون على ملامح لجين عمران، وقال بعضهم، إنه بدا عليها الصدمة والارتباك للوهلة الأولى وظهر إحساسها بعدم الراحة جلياً فكتبت متابعة: "لجين عبالك مصدومة ومو مرتاحة ومبينة مجبورة".

وأضافت أخرى: "مالها لجين مصدومة حتى لو انصدمت المفروض ما تراوي مشاعرها".

كما قالت فتاة أخرى: "لجين كأنها شايفة شي واو مو مصدقة المفروض تتحكم بمشاعرها وتطلع بطريقة أفضل من كذا". وأيضًا: "الأسود أرقى بس ليش ويهها منصدم".

وقارن العديد من المتابعين بين إطلالة النجمتين، فمنهم من اختار فستان الإعلامية السعودية، وآخرون فضّلوا كاردي بي.

لجين عمران تتعرض للنصب

وكانت لجين عمران قد غابت منذ فترة عن مشاركة جمهورها لمقاطع الفيديو التي تتضمن مشاهد من حياتها اليومية والتي اعتادت على تقديمها حتى بداية فترة انتشار فيروس كورونا إلا أن ظهرت من جديد منذ فترة وأعلنت تعرضها لعملية من النصب.

 وكشفت لجين عمران خلال حديثها تعرضها لعملية نصب قائلة: "التجربة اللي راح أشارككم فيها اليوم،   حالي حال أي شخص، كلنا معرضين لحالات احتيال أو نصب من اللي ما يخافون الله، ومؤخراً أنا تعرضت لنصب، بس ما كنت أحكي على السوشيال ميديا أو شيء، يمكن حتى أمي وأبويا ما يعرفون وراح ينصدمون الحين ويتفاجئون لو شافوا السنابة.

شاهدي أيضاً: لجين عمران تقع ضحية لعملية نصب وتكشف عن تفاصيل صادمة

يذكر أن الإعلامية السعودية لجين عمران، واحدة من أهم الوجوه المؤثرة عربيًا على منصات التواصل الاجتماعي، فهي وعلى الرغم من ابتعادها عن الشاشات فترة زمنية، إلا أنها ما تزال الأكثر قبولا وجذبًا لشريحة كبيرة من الجمهور على وجه الخصوص، وتكاد لا تمر فعالية مرموقة تجمع نجوم الإعلام والفن، إلا ويكون للإعلامية مشاركة فيها.

وكانت لجين عمران قد عملت كمقدمة برامج في عدة محطات سابقًا، واشتهرت من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب"، وهي شقيقة الفنانة أسيل عمران، والبرامج التي قدمتها هي: الحال مع لجين، يا هلا، حول الخليج، عالم حواء، برنامج اتجاهات العربية، صباح الخير يا عرب، مسايا لجين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار