لجين عمران ونادين نجيم بإطلالة متطابقة: من الأجمل ؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
لجين عمران ونادين نجيم بإطلالة متطابقة: من الأجمل ؟
مقالات ذات صلة
أحلام ولجين عمران يخطفان الأنظار بإطلالة متطابقة: أيهما أجمل!
صور لجين عمران ونادين نسيب نجيم بإطلالة متطابقة تماماً: من الأجمل؟
صور لجين عمران في النادي الرياضي

خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار بعد أن ظهرت بإطلالة متطابقة مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، من خلال فستان من نفس التصميم ولكن بلون مختلف، واتفق الجمهور على الإعجاب بهما ووصفهما بـ "الملكتين" عبر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

لجين عمران ونادين نجيم بإطلالة واحدة

وظهرت لجين عمران بالفستان ونشرت صورتها عبر صفحتها الشخصية على تطبيق إنستغرام مرتدية فستان من اللون الذهبي، أما نادين نجيم فظهرت به باللون البني الغامق، والفستان من تصميم الفرنسي إلكساندر فوتير، ويبلغ سعره قرابة 11 ألفاً و340 ريالاً.

لجين عمران ونادين نجيم بإطلالة متطابقة: من الأجمل ؟

وتداول المتابعون صورة نادين نجيم ولجين عمران وقاموا بإجراء استفتاء حول الإطلالة الأفضل منهما، وأشاد الجمهور بتسريحة شعر لجين عمران ومكياجها البسيط، في الوقت الذي أشاد فيه الآخرون بإطلالة ونعومة نادين نجيم.

لجين عمران تتحول لشخصية ديزني

وانتشر مقطع فيديو، للإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران، بعد مشاركتها له مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحول لشخصية كرويلا، من أحدث أفلام ديزني التي تحمل نفس الاسم.

وفي أحدث فيديو للجين عمران، خضعت لجلسة تصوير جديدة، وهي تتحول إلى شخصية كرويلا الشريرة من فيلم ديزني الشهير والذي يعرض بالسينمات حالياً.

وظهرت لجين عمران بإطلالات متنوعة، من بينها تنورة بيلسيه وكاب ديزني الشهير، وفستان آخر من اللون الأحمر، أبرز رشاقتها، تحت إشراف الاستايلست سيدريك حداد.

وغيرتلجين عمران قصة شعرها ولونه الذي قسمته إلى نصفين على طريقة كرويلا، نصف باللون الأسود والآخر باللون الأشقر الفاتح بلمسة ستيف وهب.

والجلسة من تصوير نافع العمري، بمكياج مريم خير الله، خبير التجميل بفريق ماك.

وكتبت لجين عمران أن هذه الجلسة مستوحاة من شخصية كرويلا بفيلم ديزني الذي شاهدته مؤخراً وأعجبها، موجهة سؤالها للجمهور: "و هل تتوقعون بداخل كل شخص فينا كرويلا صغيييره تطلع على السطح لما تتعرض للظلم أو الخطر"؟

تفاعل العديد من المتابعين مع لوك لجين عمران الذي تشبهت فيه بكرويلا، الشريرة التي أحبها الأطفال مؤخراً بعض عرض قصتها على الشاشة في فيلم مستقل

نقاد يشيدون بنادين نجيم

وأشاد عدد من النقاد بالفنانة اللبنانية نادين نجيم مؤخراً من بينهم الناقد الكويتي بشار جاسم الكندري، والذي وجه اعتذاراً عن تصريحاته السابقة حول عدم وجود دراما لبنانيّة، موضحاً أنه بعد مشاهدته أداءها في مسلسل "​عشرين عشرين​"، تأكّد أنه كان مخطأ في السابق.

ووجّه الكندري رسالة لنادين عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة لها من المسلسل وأرفقها بتعليق :"بعد 15 حلقة إنتِ مجرمة تمثيل أتوقَّع بعد الـ30 إعدام… وعندنا فنانة آخر حلقة مسلسلها كله حلم وتقول عني ناقد حاقد".

وتابع :"أقول يا نادين… آسف لما قلتُ ما في دراما لبنانية وكلها تملق.. إنتِ بالنسبة لي ​سعاد عبد الله​ لبنان"، فسرعان ما ردَّت عليه نادين، معلِّقة: "شكراً لك تحياتي".