أجمل إطلالات نادين نجيم 2021: بين الجرأة والأناقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
أجمل إطلالات نادين نجيم 2021: بين الجرأة والأناقة

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تحقق شهرة كبيرة في الوطن العربي بسبب جمالها اللافت وأدوراها التي لعبتها في عدد من الأعمال الدرامية، إلا أنها واحدة من أيقونات الموضة حالياً بسبب إطلالتها الأنيفة واللافتة.

وتظهر اختيارات نادين نجيم من منشوراتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تعكس أسلوبها العصري والعملي في الأزياء، وخلال عام 2021، كانت إطلالات نادين نجيم تتنوع ما بين الفخامة والعملية والكاجول، وإليكِ أفضل إطلالات نادين نجيم 2021.

إطلالة نادين نجيم خلال حفل  Vogue

اختارت النجمة نادين نسيب نجيم إطلالة كلاسيكية أنيقة وذلك باعتماد بدلة مزيج بين اللون الذهبي والأسود بشكل راقي ومميز ونسقت البدلة مع توب أسود بسيط. وقد جاءت هذه الإطلالة بالكامل من توقيع دار Glamoda. ونسقت معها قلادة مرصعة بالزمرد والألماس بشكل فخم خطف الأنظار

إطلالة نادين نجيم بحفل الموريكس دور

خطفت الأنظار النجمة نادين نسيب نجيم اليوم خلال إطلالتها اليوم بحفل الموريكس دور 2021. حيث اختارت نادين اعتماد فستان فضي براق بقصة الكاب مطرز بالكامل بالفصوص اللامعة الذي كان محدد للقوام ومنسق مع حزام خصر باللون الفضي. وكان من الواضح أن الفستان يحمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

وقد حرصت نادين على تنسيق الفستان مع تسريحة شعر كلاسيكية بسيطة جاءت مناسبة لموديل الفستان الذي حمل الطابع الشرقي. واكتفت نادين بارتداء سوار بسيط مرصع بالفصوص بطريقة رقيقة وهادئة للغاية.

وفي الحفل الذي اختيرت فيه نادين نجيم سفيرة لمجوهرات داماس تألقت الفنانة اللبنانية، بفستان أصفر منفوش رائع، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد.

و ارتدت نادين نجيم، فستانًا باللون الأصفر الكناري وتميز بفتحة في الأسفل من جانب واحد، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، و هذه الاطلالة لاقت ترحيبًا حارًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثنى الجميع على جمالها وحضورها المتميز.

الفستان من مجموعة Empire Line للمصمم ومن خلال بحثنا على مواقع التسوق تبين أنه نفذ من الأسواق وقد بلغت قيمته ما يعادل 4000 دولارا أميركي.

نادين نجيم بإطلالة كاجول

وتألقت نادين نجيم، بـ تي شيرت كرتوني باللون الرمادي، ومرتديه معه كارديجان باللون الموف الفاتح الذى يبرز عن جمالها ورشاقتها.كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وانسيابية تبرز جمالها.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي ، ووضعت لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البينك الناعم.

ورغم بساطة إطلالة نادين نجيم إلا أن سعر التي شيرت الذي ارتدته منماركة GUESS  بلغ سعره 2000 دولار

إطلالة نادين نجيم في برنامج بصراحة مع

خطفت إطلالة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنظار الجمهور والمتابعين خلال ظهورها في برنامج "بصراحة مع" بصحبة الفنانة السورية سلافة المعماري.

واختارت نادين أن تطل على الجمهور بلوك كامل باللون الأسود حيث نسّقت تنورة براقة من توقيع دار Valentino يصل سعرها إلى 1788 دولاراً مع كنزة بتصميم بسيط.

وأضافت إلى المجموعة أقراطاً طويلة ماسية وخاتماً عريضاً وسواراً رفيعاً. كما اعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل ومكياجاً خفيفاً بدا أقرب إلى الطبيعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار