نادين نجيم تتحدث عن أجمل وأصعب المشاهد في مسلسل 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 مايو 2021
نادين نجيم تتحدث عن أجمل وأصعب المشاهد في مسلسل 2020

نشرت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع فيديو، من مسلسل عشرين عشرين "2020"، وصفته بـ"أحد أجمل وأصعب المشاهد".

ونشرت نادين نجيم، مقطع فيديو لمشهد بينها وبين الفنان السوري، خصي خولي، وعلقت عليه "من اجمل المشاهد بيني وبين قصي.. صعب موقف صعب كل واحد شايف انه معه حق كل واحد شايف انه عنده وجهة نظر صح ! هيدا يلي اسمه حب مستحيل ما في ولا نقطة يلتقوا فيها ?? ? @kosaikhaulii #نادين_نسيب_نجيم #عشرين_عشرين".

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل عشرين عشرين، مواجهة بين البطلين نادين نجيم في دور المقدم سما والشخصية المتخفية حياة، وقصي خولي في دور المعلم صافي، بعدما اختطفها داخل فيلا خاله، بعدما علم بخطتها وأنها مدسوسة للقبض عليهم.

نادين نجيم تتحدث عن أجمل وأصعب المشاهد في مسلسل 2020

صافي يهرب مع حياة في الحلقة 25 من مسلسل 2020:

بينما دارت أحداث الحلقة 25 من مسلسل 2020 حول تجسس وردة على والدها الحوت ورسمية وهما يتفقان على خطف حياة وقتلها والتخلص منها، لأن صافي يحبها كثيراً ومتعلق بها ولا يريدون أية مصيبة جديدة مع الأمن، فتقرر وردة بعد اكتشافها مخبأ حياة أن تتصل على الشرطة وتخبرهم عن مكان حياة، وتبدأ الشرطة بالتحرك مباشرة للوصول الى مكان حياة.

وعندما تصل الشرطة للمكان لا يجدون أية آثار لحياة أو صافي، وعندما يصل الخبر الى وردة تنزعج كثيراً وتغار فتسأل والدها عن مكانهما، فيخبرها الحوت بأنهما هربا، ولا يعرف أين هما، وبأنه قلق جداً على صافي أن يتهور أو يتصرف بأي شيء قد يؤدي بهم إلى السجن.

وفي وقت لاحق على الرغم من أن الحوت غير المزرعة إلا أن الشرطة تستطيع الوصول اليه من خلال مراقبتهم لهاتف وردة، ومراقبتهم لبعض رجال الحوت، وكذلك عن طريق أبو الليل، يتمكنون من الوصول الى مزرعة الحوت، فيقتحمون المكان ويبحثون عن الحوت لإعتقاله ولكنهم يجدون البنات الذين كانوا يعملون عند صافي في القبو.

فيتم القبض على البنات جميعاً ويعترفون للشرطة بكل شيء، بأن صافي كان يشغلهم عندهم في حفر الخضرا وتعبئتها بالمخدرات وبيعها، وبأنه وعدهم بعد سنتين من العمل سوف يعطي لكل واحده منهم 100 ألف دولار ويسفرها الى خارج البلاد بهوية جديدة.

نادين نجيم تتحدث عن أجمل وأصعب المشاهد في مسلسل 2020

مسلسل 2020 يحقق جماهيرية كبيرة:

وحقق مسلسل 2020، منذ بدء عرضه في الأول من رمضان، جماهيرية واسعة، خاصة أن أحداثه بدأت بوتيرة سريعة، وحققت الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين وقبل عرضه على الشاشات العربية رواجاً كبيراً جداً، حيث تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولاً في أكثر من بلد مثل السعودية ومصر واستراليا.

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخصية النقيب سما التي تقوم بها الفنانة نادين نجيم وهي تعمل نقيب في الجيش، حيث يتم تكليفها بمهمة وهي من خلال القبض على رجل يدعي صافي والذي يقوم بدوره الفنان قصي الخولي، وهو يعتبر رجل من أخطر رجال العصابات، وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "2020" خلال السباق ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، التي جعلت الكثير من المسلسلات الرمضانية للعام السابق يتم عرضها في العام الحالي.

وبدأ المسلسل بتحية إلى القوى الأمن اللبناني، ثم تظهر بطلة العمل نادين نجيم وهي تستعد للبدء بعملها كنقيب في قوى الأمن. وتقوم بالتحقيق مع أحد المشبوهين به.

وتبدو علاقة نادين مع شقيقها رامي عياش الذي لديه نفس المهنة جيدة جداً ويربطهما انسجام كبير.

أما عن بطل العمل قصي خولي والذي يلعب دور تاجر مخدرات محترف في أحد الأحياء الشعبية، يظهر في أولى الحلقات مدى سيطرته على جميع الأشخاص في الحي الشعبي وعلى عائلته.

“سما” أو نادين توفي زوجها ولديها طفلة تعيش معها ويأتي عمها ليأخذها في عطلة نهاية الأسبوع ولكن العلاقة بينهما ليست جيدة.

فيما بطل العمل يقوم بتحضير احتفالاً كبيراً بمناسبة قدوم والدته من الحج. رامي عياش يظهر اهتمامه في تولي قضية “2020” أي قضية الحي الشعبي الذي يقوده قصي أو “صافي” ويتنكر بشخصية عامل الكهرباء لدخول هذا الحي.

نادين نجيم تتحدث عن أجمل وأصعب المشاهد في مسلسل 2020

توقعات متابعي مسلسل 2020 للنهاية:

الشركة المنتجة للمسلسل نفسها، طرحت سؤالًا على المشاهدين، عبر مقطع فيديو، عبر "تويتر"، لأحد مشاهد المسلسل، تظهر خلاله النقيب سما تصارع الإحباط واليأس اللذين يسيطران عليها، بسبب الصعوبات التي تواجهها ضمن أحداث المسلسل. ووجهت الشركة المنتجة تساؤلاً إلى المتابعين، قائلة: "هل تستسلم سما، وتتخلّى عن قضيّة جبران بسبب الضغط وصعوبة المهمّة؟".

انصبت إجابات المتابعين للمسلسل في إطار عدة توقعات، منها أن قصة الحب التي نشأت بين حياة وصافي لا يمكن أن تنتهي نهاية سعيدة، ما يعني أن النقيب سما ستنجح في الانتقام، وتؤدي مهمتها الوطنية بنجاح، وأن سما ستؤدي مهمتها كاملة في المسلسل من دون أن تقع في قصة الحب التي بدأت ملامحها تظهر بينها وبين صافي في الحلقات الأخيرة، لكنها ستزول نهاية المشوار عندما يفضح الأمر وتبدأ المبارزة النهائية.

والبعض الآخر توقع أن النهاية ستكون مفتوحة على تسليم صافي لنفسه بعد ارتباط صوري مع سما، خاصة أن صافي بدأ يشك في اللقاءات الأخيرة بسما ويحاول مراقبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار