نادين نجيم بإطلالة ذهبية في حفل Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
نادين نجيم بإطلالة ذهبية في حفل Joy Awards 2024

خطفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الأنظار إليها بإطلالتها الذهبية خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy awards 2024، الذي يقام في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.

نادين نجيم تتألق بالذهبي في حفل صناع الترفيه 2024

وأطلت نادين نجيم بفستان ذهبي اللون بتصميم بسيط، كشف عن جمالها، جاء الفستان طويل يحمل الخطوط الذهبية وبعض الخطوط الفضية، وضعت حزاماً باللون البيج لتحديد الخصر.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة اللبنانية على المكياج بالألوان الترابية الناعمة التي أبرزت جمالها أكثر، بالإضافة إلى أحمر الشفاه باللون البيج المتطابق مع إطلالتها وأبرز جمال أنوثتها.

نادين نجيم في  Joy awards 2024

وفضلت نادين نجيم ترك شعرها البني منسدلاً على كتفيها بطريقة ناعمة، مع الغرة الأمامية التي اعتمدتها قبل فترة من أجل شخصيتها في مسلسل 2024 الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 بشخصية النقيب سما.

نادين نجيم في حفل  Joy awards 2024

وصول نادين نجيم إلى الرياض لحضور  Joy awards 2024

وكانت نادين نجيم ضمن عدد من النجوم الذين عبروا عن سعادتهم بالوصول إلى السعودية من أجل حضور فعاليات حفل صناع الترفيه لعام 2024 بنسخته الرابعة.

إطلالة نادين نجيم الذهبية

ونشرت نادين نجيم عدد من الصور لها منذ وصولها إلى السعودية وكذلك صورة للدعوة التي تلقتها من أجل الحفل.

وكانت نادين نجيم واحدة من النجمات اللاتي تم ترشحيهن للفوز بجائزة أفضل فنانة عن فئة الدراما وذلك عن دورها في مسلسل وأخيراً، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، إلا أنها لم تكن موجودة ضمن القائمة النهائية التي كشف عنها تصويت الجمهور وضمت 4 فنانات فقط وهن هدى حسين ورهف محمد وباميلا الكيك والفنانة السورية كاريس بشار.

وكانت نادين نجيم قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل صالون زهرة في حفل صناع جوائز الترفيه بعد أن رشحت لها على مدار الحفلات السابقة ونافست عليها بجانب عدد من الفنانات في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار