نادين نجيم بإطلالة ملفتة في مهرجان البحر الأحمر وحذائها يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
نادين نجيم بإطلالة ملفتة في مهرجان البحر الأحمر وحذائها يخطف الأنظار

بدأ نجوم العالم بالتوافد على السجادة الحمراء خلال  افتتاح النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في المملكة العربية السعودية اليوم في 30 نوفمبر 2023 بحضور نخبة من النجمات العربيات والعالميات الائي لفتن الأنظار بإطلالاتهم الجذابة والتي كانت بعضها غربية ولافتاً للنظر، مثل إطلالة الممثلة اللبنانية نادين نجيم.

ظهرت النجمة نادين نجيم بإطلالة ملفتة خطفت بها الأنظار خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ارتدت فستاناً أسود طويلاً بتصميم كلاسيكي لكن ما لفت الأنظار هو تفاصيل الفستان والحذاء الذي اختارته لإطلالتها.

تفاصيل إطلالة نادين نجيم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

 إطلالة نادين نجيم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

أطلّت النجمة اللبنانية الجملية نادين نجيم على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل من دار Schiaparelli مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 يتميز الفستان بفتحة عند الصدر على شكل مفتاح مع كشكشة بطول الفستان وأكمام قصيرة.

مجموعة  Schiaparelli خريف وشتاء 2023-2024

بمجرد ظهورها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 خطفت نادين نجيم الأنظار ليس فقط بسبب طلتها المميزة والأنيقة وفستانها العصري ولكن بسبب الحذاء الذي ارتدته لتكمل به إطلالتها، حيث اختارت حذاء من نفس مجموعة الدار بتصميم أقدام مطلية بالذهب.

 إطلالة نادين نجيم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

أكملت النجمة اللبنانية إطلالتها بقفازات الأوبرا الطويلة وأساور بتصميم وجه منحوت من مجموعة الدار وحقيبة يد كلاسيكية باللون الأسود، أما من الناحية الجمالية، تركت نادين شعرها منسدلاً مع غرة مصففة بطريقة عفوية على وجهها.

إطلالة نادين نجيم من دار Schiaparelli

إطلالة نادين نجيم من دار Schiaparelli

معروف عن دار الأزياء الفرنسية Schiaparelli حبها للتصاميم السريالية الفنية وتتميز الدار بتصميماتها للإكسسوارات والمجوهرات المنحوتة بشكل أجزاء من الجسم وخيار النجمة اللبنانية نادين نجيم لهذه الإطلالة ليس بشيء غريب، لأنها تجسد تماماً شخصيتها الجريئة والمحبة للمرح والتفرد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار