لحظات رومانسية تجمع محمود العسيلي وخطيبته: تعرفوا عليها من خلال الصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 21 ديسمبر 2019
لحظات رومانسية تجمع محمود العسيلي وخطيبته: تعرفوا عليها من خلال الصور
مقالات ذات صلة
بلقطات دافئة ودموع الفرح: لحظات من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
اللقطات الأولى من حفل زفاف أمير شاهين وانتقادات للحضور بسبب كورونا
صور: أبناء مشاهير شاركوا آبائهم فرحتهم في حفلات زواجهم

بعد أن أشعلت صور خطوبة محمود العسيلي مواقع السوشيال ميديا، لا تزال صوره مع خطيبته الحسناء، خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، تثير انتباه المتابعين، خاصة أن خطيبته تحرص على تسجيل اللحظات الرومانسية بينهما بنشر الصور عبر حسابها الخاص على انستقرام.

وقبل حوالي شهرين احتفل العسيلي بعيد ميلاد خطيبته في فندق لو بريستول Hotel Le Bristol Paris بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي يبعد خطوات من منطقة الشانزليزية وكنيسة La Madeleine الشهيرة.

ونشر العسيلي عبر حسابه على انستقرام، صور تجمعه بخطيبته، وعلق عليها "عيد ميلاد سعيد لحبيبتي ورفيقتي، صاحبة قلب حقيقي ومبهج ومليء بالأمل والسعادة.. عيد ميلاد سعيد للمرأة التي أفتخر بها، إمرأة قوية، ضهر حقيقي مابيتكسرش، كانت سنة سعيدة جدا لأنك معي، أحبك لسنوات وسنوات عديدة قادمة".

وكان الفنان محمود العسيلي، قد احتفل بخطوبته على أمنية عبدالمنعم، في حفل عائلي بسيط، في يوليو/تموز الماضي، بإحدى القرى في الساحل الشمالي. حضر الحفل مجموعة من أصدقائهما، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ولم يحددا موعد الزفاف حتى الآن.

الألبوم التالي يجمع أبرز اللقطات الرومانسية بين محمود العسيلي وخطيبته الحسناء، فشاهدوا الصور وتعرفوا عليها من بقراءة التعليقات المصاحبة لها.