أحمد خميس ومشاعل الشحي يحتفلان بزفافهما الثاني على الطريقة الفلبينية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2019
أحمد خميس ومشاعل الشحي يحتفلان بزفافهما الثاني على الطريقة الفلبينية

احتفل الفنان أحمد خميس وزوجته الفنانة مشاعل الشحي بحفل زفافهما الثاني الذي خططا له منذ فترة طويلة، لتكون مفاجأة العرس هو أنه جمع بين المراسم الخليجية والفلبينية.


زفاف أحمد خميس ومشاعل الشحي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بحضور غفير من المدعوين، وتم تداول مقاطع عدة منه لتكشف اللقطات أن العرس أقيم في بدايته على الطريقة الخليجية المعتادة، ثم حرصا الزوجان على تبديل ملابسهما واشعال الأجواء باستكمال الحفل على الطريقة الفلبينية.


مشاعل الشحي حرصت في بداية حفل زفافها الثاني، أن تطل بإطلالة عروس تقليدية، فارتدت فستاناً مطرزاً بالكامل بتصميم Off Shoulder منفوش من بعد الخصر، مع اعتمادها على تسريحة شعر ناعمة جاءت Bun منخفض، وتزينت بمجوهرات ماسية لافتة، أما العريس أحمد خميس فأطل بالزي الخليجي الرسمي.


وفي مقتطفات أخرى، ظهرت العروس مشاعل الشحي بفستان زفاف آخر، جاء التصميم مكون من لونين وهما الأبيض والذهبي مع وجود حزام عند الخصر، وتخلت عن الطرحة بوضعها تاج ماسي كبير الحجم، أما زوجها أحمد خميس فارتدى بدلة من اللون الأسود، ليتبين من تعليقها على انستقرام أن هذه الأجواء مستوحاة من تقاليد الزواج في الفلبين.


ونشرت مشاعل الشحي عدة صور من حفل زفافها الثاني وعلقت عليها قائلة: "ما تعرفون كمية السعادة اللي انا طايحه فيها خصوصاً ان اهلي من طرف امي كلهم كانوا موجودين و يحتفلون معاي بهذا اليوم السعيد .. و الزفاف كان على الطريقه الفلبينية و انا فخوره ب امي و اهلها اللي هم اهلي و سعادتي و شكرا لكل زملائي اللي شاركوني فرحتي بهذا اليوم و ان.شاءالله أخدمكم ب أفراحكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار