لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين
مقالات ذات صلة
ابنة ماجد المصري تحتفل بخطوبتها مرة أخرى في حفل صاخب بدعوة من والدتها
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها

أبدت الفنانة شهيرة غضبها الشديد من جراء شائعة وفاة زوجها النجم محمود ياسين، التي تخرج بشكل متكرر في الأيام الأخيرة بصورة أثارت استياءها بشدة.

شهيرة ومحمود ياسين

طمأنت شهيرة محبي النجم محمود ياسين على حالته الصحية، بأن وضعه مستقر ولا يوجد أي جديد على حالته، مبدية استيائها من الشائعة المغرضة التي تخرج عنه بصورة متكررة تخص وفاته.

وانفعلت شهيرة على الهواء أثناء مكالمتها الهاتفية في برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص يرغبون في جني المال على حساب إطلاق الشائعات على الفنانين، مضيفة أن حياة الفنان أصبحت "سداح مداح" على حد وصفها، ولا يوجد ما يردع هؤلاء.


وعلى الهواء، قدمت شهيرة بلاغاً للنائب العام ضد هؤلاء مروجي الشائعات على الفنانين، الذين لا يضعون في الحسبان أثر كلماتهم النفسي، كما طالبت الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في ملاحقة هؤلاء المغرضين من خلال تقديم البلاغات ضدهم.

واستنكرت شهيرة موجة الشائعات على زوجها محمود ياسين قائلة: "ليه بيستعجلوا قضاء الله حسبي الله ونعم الوكيل".


رانيا محمود ياسين تتحدث عن صحة والدها

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين هي الأخرى على طمأنة الجمهور على وضع والدها محمود ياسين، مؤكدة على أن وضعه مستقر ويجب عدم الانسياق وراء الشائعات التي تنطلق عليه من حسابات مزيفة.

وأضافت رانيا محمود ياسين أنها تتلقى الكثير من المكالمات الهاتفية من أجل الاطمئنان على صحة والدها، بعد خروج شائعة مغرضة عنه، وحتى تضع حداً فضلت الخروج في بث مباشر لكي توضح الوضع للجميع.

حساب ينتحل شخصية رانيا محمود ياسين
وطلبت رانيا محمود ياسين من الجمهور بعدم الانسياق وراء أي شائعة مغرضة، ولا يصدقوا أي الحسابات وما تكتبه عن عائلتها بشكل عام، مشيرة إلى أن أي خبر جيد أو سيء سوف تكتبه عبر حساباتها على السوشيال ميديا الموثقة.


كما أشارت رانيا محمود ياسين أن هناك حساباً مزيفاً على تويتر ينتحل شخصيتها، كتب على لسانها أن "والدها تعبان ومحدش بيسأل عليه"، مؤكدة على أن هذا الحساب ليس لها وأنها بشكل عام غير نشطة على حسابها على تويتر، وأن أي خبر يخص أسرتها سوف تكتبه عبر حسابيها على انستقرام والفيس بوك الموثقين.