شهيرة تتأثر على الهواء بسبب الحديث عن محمود ياسين: أنا محطمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
شهيرة تتأثر على الهواء بسبب الحديث عن محمود ياسين: أنا محطمة

تأثرت الفنانة المصرية المعتزلة شهيرة على الهواء أثناء حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس بسبب الحديث عن زوجها الفنان الراحل محمود ياسين الذي أكدت أنها تحطمت نفسياً من بعده.

لا أنساه

قالت شهيرة في لقائها مع المذيعة ياسمين عز إنها لا تنسى محمود ياسين حتى يُذكرها به أي شخص، موضحة أنه رجل لا يُعوض ولا يمكن نسيانه أو تجاوز آلام الفقد التي تشعر بها حيال وفاته.

شهيرة أضافت في تصريحاتها على قناة mbc مصر: "أنا لا أنسى محمود أبداً" تابعت مغالبة دموعها بتأثر: "لم أتجاوز فقده أبداً حتى الآن، لم أستطع التجاوز بالطبع أحاول من خلال الظهور في اللقاءات التليفزيونية التي انتقيها بعناية، أو اللجوء لوسائل للتخفيف من حدة حزني".

أكملت شهيرة: "أتلقى رسائل وتعليقات عبر صفحتي على فيسبوك من كثير من المعجبين، الذين يطالبونني بالظهور مرة أخرى ويعبرون عن افتقادهم لي، فمن أجلهم أحاول الظهور".

شهيرة تحدثت عن محمود ياسين مؤكدة أنه على الصعيد الإنساني قبل أن يكون زوجها هو شخص لا يمكن تعويضه أبداً، مشيرة إلى أنه على الرغم من مرور عامين على وفاته لم تستطع نسيانه "محمود لا يعوض كزوج وكإنسان أنا مفتقدة حاجة كبيرة جدا في حياتي، وأنا مش مضبوطة ومحطمة وجيت اليوم للقاء حتى أخرج من حالة الحزن التي أعيشها".

شاهدوا الفيديو

أكدت شهيرة أن عائلتها وأصدقاءها يخبرونها بأن الجمهور يفتقدها ويريد أن يراها: "يقولون لي أين أنتِ أوحشتينا، نريد أن نراكِ، حاولت الظهور معكِ لهذا السبب تحديداً، ولكنني حزينة ولا زلت أعيش حالة من الأسى لرحيله".

وعن دور أولادها في حياتها، أكدت شهيرة أن ابنيها عمرو محمود ياسين ورانيا محمود ياسين، يعملان على تعويضها جزءاً من الفقد الذي تعيشه على زوجها الراحل، مؤكدة أنهما يطالبانها بشكل مستمر بالخروج من حالة الحزن التي تسيطر عليها وتعيشها "نصحوني بالخروج وبأن أعيش حياتي من أجل نفسي ومن أجلهم لأن الحزن الزائد يؤثر على صحة الإنسان".

ووصفت شهيرة محمود ياسين بكلمات مؤثرة وراقية قائلة: "محمود كان على المستوى الإنساني شخص رائع ومتفرد لا يوجد منه نسخة ثانية".

شهيرة تتأثر على الهواء بسبب الحديث عن محمود ياسين: أنا محطمة

وفاة محمود ياسين

توفي الفنان محمود ياسين في 14 أكتوبر من عام 2020، بعد معاناة طويلة مع مرض ألزهايمر، حيث أعلنت أسرته إصابته بهذا المرض قبل رحيله بعامين، فيما كانت بعض المصادر قد أكدت أنه أصيب به قبل أعوام من الإعلان.

وفي ذكرى وفاته عبرت شهيرة عن حزنها وعدم قدرتها على تجاوز فقده برسالة مؤثرة وكتبت: "اليوم تمر سنة بدونك.. مش هقول الذكرى السنوية الأولى الكلمة اللي بتتقال دي.. أصل مش عارفة السنوية بتاعة إيه ليه هو أنت فين؟ يعني أنت مش موجود بجد؟".

أكملت شهيرة رسالتها: "طب أنا عايشة وبتعامل على أنك موجود عادي، كل الكلمات دي بتدور في دماغي من ساعة ما مشيت.. القلب موجوع والظهر مكسور والونس مفقود والفراغ الإنساني دائرته كل شوية بتوسع اكتر .. يارب أنت الونيس وأنت الجليس فكن معي وأعني على فقد الحبيب ولا حول ولا قوة إلا بك".

ذكرى رحيل الفنان محمود ياسين الأولى وشهيرة برسالة مؤثرة القلب موجوع

يذكر أن آخر فيلم شارك فيه الفنان الراحل محمود ياسين قبل وفاته بثماني سنوات حيث شارك الفنانة لبنى عبد العزيز في فيلم بعنوان جدو حبيبي عُرض في عام 2012، وقام النجم ببطولته مع كل من الفنانة بشرى، والفنان أحمد فهمي، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وبعدها تعرض لوعكة صحية جعلته غير قادر على العمل مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار