غضب لطيفة من شيرين عبد الوهاب يدفعها لإحراجها بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017
شيرين عبد الوهاب ولطيفة

هاجمت الفنانة لطيفة زميلاتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد مزحتها عن تونس، لتعبر عن غضبها منها من خلال تعليق عبر حسابها على تويتر.

شاهدي أيضاً: شاعر شهير يحرج سميرة سعيد بقسوة بسبب أنغام...إليكم التفاصيل

وكتبت لطيفة على تويتر رداً على مزحة شيرين عبد الوهاب لتقول: "تونس مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة... بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع".

كما نشرت لطيفة تغريدتها التي كتبتها على تويتر على حسابها على انستقرام، وعلقت عليها قائلة: "تونس خط احمر ومصر خط احمر .. واللى حيغلط بلوك على طول . اما الى بيهزر وبيستظرف : لااااازم يعتذر . والا ايه رايكم؟؟؟؟"

جاءت كلمات لطيفة المباشرة بعد مزحة شيرين عبد الوهاب التي أطلقتها على مسرح مهرجان قرطاج في دورته الـ 53، لتقول أن ابنتها سألتها عن مكان حفلها، وعندما أخبرتها إنها ستسافر إلى تونس، رد عليها الصغيرة: "بقدونس"، مما دفعها لتمزح قائلة: "آه برضو هي خضراء".

لطيفة تهاجم شيرين عبد الوهاب

وعلى الرغم من اعتذار شيرين عبد الوهاب عن مزحتها، مؤكدة إنها لم تقصد الإساءة إلى الشعب التونسي، وكل ما في الأمر إنها رغبت في نقل الأجواء العائلية في منزلها على المسرح بهذه المزحة التي تعكس الطفولة، إلا إنه يبدو أن الأمر أزعج لطيفة بشدة.

ويبدو أن مسألة مزحة تونس لم تكن هو الأمر الوحيد الذي أزعج الجمهور من شيرين عبد الوهاب، فعادت مجدداً وألمحت بتعمدها الإساءة إلى الفنان عمرو دياب، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد حفلها في قرطاج.

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى إنها تعمدت الإساءة إلى فنان في حفل زفاف عمرو يوسف، لأنه هو أساء إليها من قبل ولكن في حفل خاص، وأرادت أن ترد له الأمر أمام الجميع.

تصريحات شيرين عبد الوهاب في حق عمرو دياب، دفعت البعض لمهاجمتها معتبرين أن كلامها كان في غير محله، ولا يوجد داعي لهذه المناوشات على الملأ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار