لقاء ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي في إكسبو دبي يشعل السوشيال ميديا!

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 30 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
مونيكا بيلوتشي فاتنة ومضحكة
مونيكا بيلوتشي آخر النجمات المطلقات
فيديو مونيكا بيلوتشي تكشف عن سر رشاقتها الملفتة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة، بالفيديو الخاص بلقاء الفنانة المصرية ياسمين صبري مع نظيرتها الإيطالية مونيكا بيلوتشي إحدى أيقونات الجمال في العالم أجمع، على هامش فعاليات إكسبو 2020 دبي بالإمارات العربية المتحدة.

لقاء ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي في إكسبو دبي

وحضرت كلا من ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي، الفعاليات التي أقامها جناح المرأة في معرض إكسبو 2020 دبي، تحت شعار ازدهار المرأة = ازدهار البشرية.

ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي، سفيرتان لماركة كارتييه العالمية، وجاء لقائهما داخل جناح المرأة في إكسبو 2020 بدبي، لافتاً للأنظار.

وظهرت ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي وهما تتجاذبان أطراف الحديث حول الأجواء المقامة في المعرض، ورأي مونيكا بيلوتشي في ذلك.

كما أطرت ياسمين صبري على جمال مونيكا قائلة: "أنتِ تبدين رائعة".

وظهرت ياسمين صبري مرتدية فستاناً فورمال من اللون الأسود وحزام وسط رقيق، كما أطلت بيلوتشي بنفس اللون وبدت الإطلالتين متناسقتين.

مونيكا بيلوتشي وياسمين صبري

لم يكن لقاء ياسمين صبري والنجمة العالمية مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci، هو الأول من نوعه، حيث التقت النجمتين في عام 2019  في باريس.

وكان اللقاء الأول بين ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي، على هامش حفل إطلاق المجموعة الجديدة لدار مجوهرات كارتييه آنذاك.

وأطلت ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي، مرتديتان إطلالتين باللون الأبيض، وهو ما دفعنا لملاحظة أن النجمتين جاءت إطلالتهما متناسقة ومتشابهة إلى حد بعيد، سواءً على سبيل المصادفة أو تنسيق مسبق تحت إشراف خبراء دار المجوهرات، كخطوة متبعة لسفيرتيهما في الوطن العربي وإيطاليا.

وكانت ياسمين صبري في 2019 قد قطعت تصويرها لمسلسل حكايتي، الذي عرض في رمضان من نفس العام لحضور فعاليات طرح مجموعة كارتييه في باريس، قبل أن تعاود تصوير المسلسل الذي عرض في رمضان من نفس العام.

لقاء ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي في إكسبو دبي يشعل السوشيال ميديا!

رأي ياسمين صبري في جمالها ومونيكا بيلوتشي

ظهرت ياسمين صبري مؤخراً، مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks على يوتيوب، وتحدثت عن رأيها فيمن يصفونها بأنها امرأة جميلة فقط دون أي مقومات أخرى.

وقالت ياسمين صبري إن هذه النظرة لا تعبر إلا عن أصحابها، فهم محدودون ولا يرون إلا ما بداخلهم فقط، بينما هي ترى نفسها امرأة غير محدودة مشيرة إلى أنها ترى الكون بداخلها وأن جمالها ليس مقتصرا على جمال الشكل فقط.

ياسمين صبري أيضاً عبرت عن إعجابها بمونيكا بيلوتشي خلال اللقاء، مؤكدة أنها امرأة جميلة وناجحة على كافة الأصعدة.

ياسمين صبري تكشف كواليس علاقتها بوالدها

وقالت ياسمين صبري خلال نفس اللقاء، إن جدتها "كريمة" هي من تولت تربيتها منذ الصغر، مشيرة إلى أنها توفت هذا العام بفيروس كورونا.

وأوضحت ياسمين صبري أن طفولتها كانت ملتزمة حيث تربت في منزل جدها وجدتها، وأن جدتها من تولت تربيتها وكانت صارمة للغاية معها ومع والدتها.

وأشارت إلى أنها بدأت تعلم السباحة منذ أن كانت في سن الرابعة وهو ما جعلها لا تمر بنفس حياة أقرانها من الأطفال، وكشفت ياسمين أن تلك التربية ساعدت في تكوين شخصيتها، وليست غاضبة من طفولتها حاليا مثل الماضي، بل تصالحت جديا مع الأمر.

وتابعت ياسمين صبري: "في البداية لما كنت بفكر في الطفولة وأنا وعيي أقل كنت أشعر بالغضب لكن لما طورت من نفسي اكتشفت أني ممتنة لأن هذا ما كوني"، وأضافت: "أنا بحب طفولتي حالياً".

وأكدت أنها تعتبر جدتها هي والدتها الثانية، موضحة أنها توفت هذا العام بعد الإصابة بفيروس كورونا عن عمر 91 عاماً، مشيرة إلى أنها ترفض زيارتها في المقابر لأنها تعتقد أنها في مكان أفضل من ذلك.

ولفتت إلى أن والدتها امرأة قوية، وأكدت أن علاقتها بها قوية للغاية، لكن علاقتها بوالدها منقطعة ولم يكن متواجداً في طفولتها ، وقالت إن السبب ليس في انفصاله عن والدتها.

وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين صبري: "حدث الانفصال وأنا طفلة عندي سنتين، مشفتش غير أمي وجدي وجدتي، مفيش علاقة مع الوالد، ومش السبب الانفصال، الناس بتعمل اختيارات في حياتها، فيه ناس بتختار تحمل المسؤولية، وفيه ناس بتختار نفسها، الانفصال مش معناه أن العيلة تفككت".

وتحدثت أيضاً ياسمين صبري في المقابلة عن دراستها لعلم النفس، واهتمامها بالقراءة في عدة مجالات واليوجا والسفر، وقالت إنها لا تحزن عندما يختصرها البعض في جمالها فقط لأن ذلك انطباعهم ورؤيتهم فقط.