هذا ما تخبئه لكم أجنحة بيبسيكو في إكسبو 2020 دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
هذا ما تخبئه لكم أجنحة بيبسيكو في إكسبو 2020 دبي

قامت عدسة ليالينا بجولة خاصة في أجنحة شركة بيبسيكو في إكسبو 2020 دبي لتأتي لكن بكل ما هو مبتكر و مبهج تقدمه الشركة لزوار هذا الحدث العالمي. 

بصفتها الشريك الرسمي للمشروبات والوجبات الخفيفة لإكسبو 2020 دبي، احتفلت بيبسيكو بالافتتاح الرسمي لهذا الحدث العالمي الضخم بافتتاح أجنحتها الثلاثة، الإضافة "The Plus" (بيبسي® وليز®)، والصاعقة "The Bolt" (جاتوريد®) والقطرة "The Drop" (أكوافينا®). كما أعلنت الشركة عن افتتاح أحدث ابتكاراتها كمحطة أكوافينا® للمياه ومحطة "بيبسي® غو"، اللتين تفتحان أبوابهما أمام زوار إكسبو 2020 دبي لخوض تجارب جديدة في مجال الوجبات الخفيفة والمشروبات.
وخلال مشاركتها في الحدث الدولي،  ستقدم بيبسيكو لمحة عن رؤيتها الجديدة pep+ (بيبسيكو الإيجابية) لزوار إكسبو 2020 دبي من خلال تقديم مجموعة متميزة من التجارب في كل جناح. وكانت الشركة قد أعلنت مؤخرًا عن مبادرة pep+، وهي خطة تحول استراتيجية شاملة، تكون فيها الاستدامة في صميم الأعمال من أجل خلق قيمة مشتركة وتحقيق النمو. وفي هذا السياق، ستقدم الشركة لزوار المعرض خيارات وتجارب أكثر إيجابية، من علامتي أكوافينا® وصن بايتس® لتقدم مثالًا حيًا عن خططها حول كيفية تنفيذ رؤيتها الإيجابية Pep+.

تابعوا معنا هذا الفيديو لتتعرفوا أكثر على تفاصيل الأجنحة المبتكرة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار