لقطات ترصد ذعر ليلى عبدالله بعد تيبس يدها: "انشلت بروحها"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
لقطات ترصد ذعر ليلى عبدالله بعد تيبس يدها: "انشلت بروحها"

رصد مقطع فيديو ترصد ذعر الفنانة ليلى عبدالله بعد تيبس يدها بشكل مفاجئ ودخولها في حالة تشبه الشلل، حيث عبرت عن قلقها الشديد مبينة استعدادها التوجه للمستشفى لفحصها.

لقطات ترصد ذعر ليلى عبدالله بعد تيبس يدها

وقالت ليلى عبدالله: "صار معايا شي جديد.. شوفوا فجأة يدي انشلت.. شعوري غريب.. ما فيني ولا شي.. مو يعني طاقة بشي.. لا بروحها.. خايفة ما اروح المستشفى بس ما اقدر.. بروح.. شي غريب.. متورمة ايدي". 

ثم نشرت النجمة اللبنانية صورة أخرى لها عبر "سناب شات"، وظهرت فيها وهي تضع ذراعها في حامل طبي، ما يعني أنها مكدومة أو تعاني من آلام، كما تحمل كيساً بلاستيكياً يحتوي على بعض الأدوية التي وصفها لها الطبيب. 

هذه ليست المرة الأولى التي تشكو فيها النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت من وجود مشكلة في يدها، حيث سبق ونشرت مقطع فيديو كشف بوضوح عن إصابتها بتورم غريب في يدها، وعبرت وقتها عن فزعها من هذا العارض الغريب وطلبت مساعدة جمهورها الذي نصحها أيضاً باستشارة طبيب متخصص.

خطوبة ليلى عبدالله

وكانت ليلى عبدالله قد شوهدت منذ بضعة أشهر وهي ترتدي خاتماً في إصبع يدها اليسرى لكنها نفت أن تكون قد تمت خطوبتها، برغم اعترافها أنها تعيش قصة حب حالياً، إلا أنها نفت نيتها الاحتفال بزفافها خلال عام 2020، مؤكدة أن الوقت ما زال مبكراً الآن.

واعترفت ليلى عبدالله أن حبيبها كويتي الجنسية لكنه من خارج الوسط الفني ولا يحب أن تعلن هويته عبر السوشيال ميديا، غير أنها نفت أن تكون قد تعمدت الحديث عن حياتها الخاصة.

وكانت النجمة اللبنانية قد أعلنت لأول مرة عن ارتباطها عاطفياً في شهر أكتوبر الماضي، حيث اعترفت في تصريحاتها لبرنامج " ET بالعربي" أن حبيبها هو السبب في كل نجاح لها حالياً، لأنه يقوم بدعم كلي ومعنوي لها، موضحة انه يتدخل أحياناً في بعض الصور والإطلالات الخاصة بها، كما يقترح أحياناً الصور التي يفترض أن يتم نشرها في المجلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار