ليلى عبدالله تظهر بدون فلتر وتتعرض للسخرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
ليلى عبدالله تظهر بدون فلتر وتتعرض للسخرية

تعرضت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله للسخرية والتنمر من بعض المتابعين بعد أن نشرت صورة لها بشكل عفوي دون فلتر ودون وضع مساحيق التجميل.

ليلى عبدالله تظهر بدون فلتر

وفي التفاصيل أطلت ليلى عبدالله بصورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بعد أن تخلت عن الفلتر التجميلي أو تعديل الصور وذلك أثناء السباحة في المياه الباردة.

وعلقت ليلى عبدالله على الصورة قائلة: "الشعور بالإنجاز.. انتهيت للتو من الغطس الثاني على الجليد وهذه المرة غزته لمدة 16 دقيقة.. إنه إنجاز لا يصدق ولا يمكنني أن أكون أكثر سعادة".

ليلى عبدالله تظهر بدون فلتر وتتعرض للسخرية

وانطلقت العديد من التعليقات التي حملت الكثير من السخرية بسبب شكلها بدون فلتر، بينما هاجم باقي المتابعين تلك التعليقات لكونها تحمل تنمر لشكلها الطبيعي دون اللجوء إلى عمليات التجميل التي تفسد شكل الفنانات بحسب تعبيرهم.

ودافع البعض عن ليلى عبدالله: "إذا سوُّت تجميل لعبته بيها لعب وتجرحون بيها وصرتي نسخة فلانة.. وإذا بقت ع خلقة رب العالمين تتنمرون يعني ما أعرف شنو بداخلكم.. الكلمة الطيبة صدقة يعني حتى بهي الله ما موفقكم.. سبحان الله كل شي توفيق حتى الكلام الله يهديكم".

ليلى عبدالله تتعرض للتنمر

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها ليلى عبدالله للسخرية، حيث إن بعض التعليقات هاجمتها بعد أن ظهرت بدون تجميل أو فلتر في صور سابقة لها.

ولجأت ليلى عبدالله للرد على تلك التعليقات مؤكدة أنها مستعدة دائماً للظهور بشكلها الطبيعي الذي من الممكن أن تسيطر عليه آثار التعب وتشوبه مشاكل البشرة.

وجاء ذلك بعد أن أعلنت قبل أكثر من عام تخلصها من الفيلر وإزالته من وجهها خاصة أنها عانت من انتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغيير شكلها.

وأوضحت ليلى عبدالله أنها عانت من الألم بسبب الفيلر ونشرت صورة للفيلر الذي قامت بإزالته، وظهر واضحاً عليه عدم جودته، موضحة أنه كان قد أصابها بالالتهاب، وأصبح شكله مخيفاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار