ليلى عبدالله ترد على التنمر من شكلها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
ليلى عبدالله ترد على التنمر من شكلها بدون فلتر

ردت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله على التعليقات السلبية التي واجهتها بعد نشر صورة لها بدون مساحيق تجميل أو فلتر وهو ما تسبب في تعرضها للتنمر والسخرية من البعض، مؤكدة أنها لا تهتم لهؤلاء إلا أن الفكرة أزعجتها.

ليلى عبدالله ترد على السخرية منها

ونشرت ليلى عبدالله فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات تحدثت فيه عن الأمر، مشيرة إلى أن حملات التنمر زادت خلال الفترة الأخيرة وهو ما دفعها للحديث.

وأوضحت أنها لن تلجأ إلى وضع الفلتر أو مساحيق التجميل لإخفاء عيوب بشرتها من أجل إرضاء البعض، خاصة أنها متقبلة شكلها تماماً ومتصالحة معه.

وتابعت قائلة: "التعليقات السلبية اللي فيها تنمر على الناس بسبب صورة طبيعي منزلها بدون فلاتر أو فوتوشوب، إذا أنت ما متقبل ذاتك أو متصالح معها، فيه غيرك عادي وحابب نفسه من غير ولا شيء إذا أنت متعود على الفلاتر والفوتوشوب وأنا ما هسوي فوتوشوب وأخفى كل حاجة في وشي علشان أرضيك".

ليلى عبدالله ترد على التنمر من شكلها:

وأكدت ليلى عبدالله تقبلها لشكلها حتى لو هناك به ما يزعجها، معلقة: "أنا وايد أحب نفسي، وأنا من الناس اللي يرضون بنفسهم ويتقبلون شكلهم الحقيقي حتى لو كان فيه شيء يزعجهم".

ليلى عبدالله توجه نصحية للفتيات

وشددت على أهمية حملات الوعي ضد التنمر خاصة لإعطاء الدافع للفتيات الصغار للتخلي عن استخدام الفلاتر بسبب عدم ثقتهن بأنفسهن، قائلة: "حملات الوعي هذه تفيد البنات وخاصة البنات الصغار ما أبى أشوف بنات صغار يحطون ميكب أو فلاتر لأنهم مو متقبلين شكلهم هذا الشيء راح يؤثر سلباً عليهم لما يكبرون".

ولفتت إلى أنها لا تعتبر نفسها شخصاً مثالياً إلا أنها تحب الظهور بمظهرها الطبيعي، قائلة: انا مو روبوت ومو مثالية انا إنسانة طبيعية طالعة بشعري المنكوش من غير ميكب انا عاجبني أنت مو عجبك كيفك".

وأشارت إلى أنها لا تهتم برأي من علقوا سلباً على صورتها إلا أن فكرة التنمر تزعجها، مشددة على أن المرأة يجب أن تحب ذاتها: "يقولون لي ليلى ليش تهتمي بيهم لا أهتم بهم صدقوني لكن يزعجني الفكرة نفسها المرأة الحلوة والقوية هي المتصالحة مع ذاتها ومتقبلة شكلها".

وكانت ليلى عبدالله تعرضت للسخرية والتنمر من بعض المتابعين بعد أن نشرت صورة لها بشكل عفوي دون فلتر ودون وضع مساحيق التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار