إطلالة ليلى عبدالله في مباراة NBA تعرضها للهجوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
إطلالة ليلى عبدالله في مباراة NBA تعرضها للهجوم

تعرضت إطلالة الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، للانتقادات والتي ظهرت بها خلال إحدى مباريات دوري كرة السلة الأمريكية NBA التي أقيمت في أبو ظبي قبل أيام، واعتبر الجمهور أن إطلالتها لا تناسب الحدث، ذلك النقد الذي وجه إلى كثير من الفنانات اللاتي حضرن المباراة.

إطلالة ليلى عبدالله تعرضها للهجوم

وظهرت ليلى عبدالله في عدد من الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستاناً كلاسيكياً طويلاً وضيقاً باللون الأسود، واعتمدت على ظلال جفون صاخبة باللون الأزرق.

ونالت تسريحة شعر ليلى عبدالله جزءاً من الهجوم والسخرية، حيث ظهرت بشعر مسحوب للخلف وملموم وزينت جبهتها بخصلتين مجعدتين وأضافت لإطالتها مجموعة من الإكسسوارات الفضية.

وتعجب بعض رواد السوشيال ميديا من اعتماد ليلى عبدالله على فستان كلاسيكي لحدث رياضي، بينما لفتت باقي التعليقات إلى اللجوء لمكياج سهرة من أجل حضور مباراة كرة سلة.

شاهد إطلالة ليلى عبدالله:

لم تكن ليلى عبدالله الوحيدة التي تلقت هجوماً مشابهاً، فمعظم النجمات اللاتي حضرن المباراة واجهن نقداً من الجمهور بسبب إطلالتهن حيث ظهرت نور الغندور بجمبسوت من الساتان الضيق، بينما ارتدت مايا دياب كورسيه وأكمام من الشيفون واعتمدت على مكياج جعلها تشبه كيم كارداشيان، وظهرت ياسمين صبري بفستان كلاسيكي أسود وضيق.

ليلى عبدالله تتعرض للسخرية

يذكر أن الفنانة ليلى عبدالله تعرضت للعديد من حملات السخرية والتنمر خلال الفترة السابقة بدأت بعد ان نشرت صورة لها من داخل حمام سباحة دون فلتر أو مكياج.

ودفعت تلك التعليقات ليلى عبدالله للرد عليها قائلة: " إذا أنت ما متقبل ذاتك أو متصالح معها، فيه غيرك عادي وحابب نفسه من غير ولا شيء إذا أنت متعود على الفلاتر والفوتوشوب وأنا ما هسوي فوتوشوب وأخفى كل حاجة في وشي علشان أرضيك".

وأوضحت أنها تعرضت لتلك السخرية كثيراً منذ طفولتها حيث وصفها البعض بوجه الحصان، إلا أن ذلك لم ينل من ثقتها في نفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار