لقطات جديدة تبين كواليس حفل زفاف فوز الفهد.. اكتشفي مصمم إطلالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
لقطات جديدة تبين كواليس حفل زفاف فوز الفهد.. اكتشفي مصمم إطلالتها
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي
فساتين زفاف النجمات في 2020: إطلالات بسيطة وأخرى ملكية بتفاصيل مذهلة
درة بعد الهجوم عليها تلجأ للقضاء وتكشف سبب بكائها ليلة الزفاف

بينت لقطات جديدة من كواليس حفل زفاف فوز الفهد تفاصيل عرس الفاشينيستا الكويتية الذي أقيم بشكل مفاجئ وفي إطار عائلي ضيق خوفاً من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا، كما عرضت بعض اللقطات التصميم الأصلي لجمبسوت العروس مبينة من هو مصمم إطلالتها.

لقطات من كواليس حفل زفاف فوز الفهد

ونشرت فوز الفهد عبر حسابها على "انستقرام" مقطع فيديو استعرضت من خلاله كواليس حفل زفافها، واستعداداتها للمكياج ولإطلالتها الخاصة، مبينة الأغنية الرومانسية الخاصة بعرسها والتي تم تنفيذها خصيصاً من أجلها بعنوان "يا فوز".

وكتبت الفاشينيستا الكويتية في تعليقها على المقطع: "شكراً لكم من كل قلبي على إنكم شاركتوني فرحتي 💍 بأحلى يوم بحياتي ... ردود فعلكم وتشجيعكم وفرحتكم هالشي يعنيلي وايد .. ويارب الله يرزقكم فرحــه كثر فـرحتي واكثــر🤍".

مصمم فستان زفاف فوز الفهد

من جهة ثانية، تبين أن الجمبسوت الفاخرة التي اعتمدتها الفاشينيستا الكويتية بدلاً من فستان الزفاف التقليدي هي من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وجاءت باللون الأبيض البراق من الشيفون المطرز بتصميم مستوحى من الأجواء الخليجية.

فوز الفهد

زوج فوز الفهد

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، ويقال إن والدته كانت ترفض زواجه من الفاشينيستا الكويتية لأنها تكبره في العمر ببضع سنوات.

فوز الفهد

سعر شبكة فوز الفهد

وكشفت العديد من الحسابات عبر السوشيال ميديا سعر شبكة فوز الفهد ، وهي عبارة عن مجموعة مجوهرات High Jewelry الفخمة من علامة Cartier، والتي تصل قيمتها إلى مليون و400 ألف دولار، وتتكون من قلادة طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالزمرد والماس، وخاتمين من نفس المجموعة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار كابوشون من الزمرد مع طلاء اللكر الأسود، بالإضافة لقرطين من نفس التصميم، أما خاتم الزواج فكان مرصعاً بحجر ماسي ضخم