فرح الهادي تعلن عن تصالحها مع جمال النجادة.. لقطات تبين ما حدث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020
فرح الهادي تعلن عن تصالحها مع جمال النجادة.. لقطات تبين ما حدث

 أعلنت فرح الهادي عن تصالحها مع خبيرة التجميل جمال النجادة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته الفنانة الكويتية عبر حسابها على "سناب شات" واستعرضت من خلاله ما تم بينهما.

صلح فرح الهادي وجمال النجادة

وقالت فرح الهادي : "شوفوا أنا هالسنة كان عندي الكثير من الأهداف منها التصالح مع الجميع، لأني حسيت إنه مالها داعي إنه يكون في مثلا تاتش أو مشكلة بيني وبين احد وأزعل ويشد قلبي.. أحس هاي الأشياء رح تأثر عليا بالنهاية.. وأقولها من كل قلبي أنا متصالحة مع الجميع وما عندي مشكلة مع أحد.. والله يوفق الكل بدون استثناء. والله أحبكم كلكم".

ودعت النجمة الكويتية جمهورها للتصالح مع من تخاصموا معهم مؤكدة أن الحياة تصبح أجمل وأبسط بهذا الشكل، حيث نشرت أيضاً صورة تجمعها مع جمال النجادة وتعكس مصالحتهما.

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.