لقطات صاخبة من زفاف نورهان منصور...العروس تكسر القاعدة وتطل بإطلالتين

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
لقطات صاخبة من زفاف نورهان منصور...العروس تكسر القاعدة وتطل بإطلالتين
مقالات ذات صلة
هذا هو سعر فستان زفاف حنان مطاوع
فستان زفاف حنان مطاوع يلفت الانتباه رغم تقليديته
أشهر أزياء الأميرة ديانا باللون الأحمر

احتفلت الفنانة نورهان منصور شقيقة رانيا منصور التوأم بزفافها على عمرو كمال، بعد يوم من عقد قرانهما، ليتم تداول مقاطع عدة من أجواء الحفل الصاخب.

زفاف نورهان منصور

نشرت نورهان منصور لقطات عدة من زفافها على عريسها عمرو كمال الذي أقيم في الساحل الشمالي، فحمست متابعوها في البداية بنشرها صورتين لهما قبل الحفل وهي ترتدي "روب" مكتوب عليه "العروس".

نورهان منصور قبل حفل زفافها
كما حرصت نورهان منصور على مشاركة متابعيها بلقطات من أجواء حفلها الصاخب، الذي حضره عدد من النجوم على رأسهم الفنان حميد الشاعري وهشام عباس اللذان غنيا لها أغنية "عيني" الشهيرة أيضاً حضر الفنان خالد سليم الذي أشعل الحفل بأغنية "بلاش الملامة"، كذلك أظهرت الفيديوهات المتداولة للحفل عن حضور مطرب المهرجانات حمو بيكا وإحيائه للحفل.

نورهان منصور احتفلت بزفافها
فستان زفاف نورهان منصور

وأطلت العروس نورهان منصور بفستاني زفاف، جاء الفستان الأول متعدد الطبقات من أسفل الخصر مع أطوال متباينة فكان قصير من الأمام وطويل من الخلف، وارتدت اكسسوار شعر على الجبهة تتدلى منه الطرحة.

وفي منتصف الحفل، أطلت نورهان منصور بفستان آخر قصير منفوش من أسفل الخصر مع وجود تطريز من أعلى، وتخلت عن الطرحة حتى تستطيع أن تتحرك بحرية.


إطلالة رانيا منصور

أما إطلالة رانيا منصور شقيقة العروس التوأم، فاختارت فستاناً روماني التصميم من اللون الأحمر الصارخ واسع من أسفل الخصر مع وجود قطعتين اكسسوار بارزين على الكتفين.

إطلالة رانيا منصور في زفاف شقيقتها نورهان

وتصدر اسم نورهان منصور ترند غوغل مصر مع تداول لقطات حفل زفافها الصاخب في الساحل الشمالي، والذي أشعله حضور عدد من النجوم.


عقد قران نورهان منصور

وكانت نورهان منصور احتفلت بعقد قرانها قبل زفافها بيوم واحد في حفل بسيط، حيث اعتمدت على إطلالة ناعمة بتصميم One Shoulder، وتزينت باكسسوار مطرز روماني.