جيجي حديد تكسر قاعدة سن الـ 25 لحبيبات ليونارد دي كابريو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
جيجي حديد تكسر قاعدة سن الـ 25 لحبيبات ليونارد دي كابريو

ما زالت علاقة عارضة الأزياء جيجي حديد، بالنجم العالمي ليوناردو دي كابريو محط أنظار الجميع بعد أن كشفت العديد من التقارير الصحفية تواجدهما معاً في أسبوع الموضة في ميلانو.

ولم نكن علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد محط أنظار الجميع بسبب شهرة الثنائي فقط، ولكن بسبب انفصال نجم هوليود عن حبيبته السابقة بعد بلوغها سن الخامسة والعشرون.

سخرية من ليوناردو دي كابريو بسبب سن حبيباته

وكان ليوناردو دي كابريو تعرض لحملات سخرية خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصاله عن حبيبته بعد أيام من بلوغها الـ 25، وهو الأمر الذي تكرر من قبل مع حبيباته السابقات.

وعلق البعض بسخرية على ارتباط ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 47 عاماً، بـ جيجي حديد، 27 عامً، حيث اعتبر البعض أنها أكبر من السن الذي اعتاد نجم هوليوود الارتباط به.

وكان مصدر مقرب من ليوناردو قد كشف لصحيفة ذا صن عن انفصاله عن حبيبته بهدوء في بداية فصل الصيف الحالي، تحديداً بعد بلوغها سن الـ 25 دون ان يعلم أحد أي شيء عن ذلك الأمر وكواليس ما دار بينهما وأدّى لقرار الانفصال.

وجاء انفصال ليوناردو دي كابريو الأخير ليؤكد الفكرة التي تداولها البعض بمزاح جول نجم هوليوود وعدم مواعدته لفتاه يزيد سنها عن 25 عاماً بالنظر لعلاقاته السابقة.

وهو الأمر الذي علق عليه أحد المقربين منه قائلاً: "عندما يصلن لعمر الـ25، يبدأن بطلب المزيد. يطلبن الزواج والإستقرار معه، وهذا الأمر لا يريده ليو".

وتعرض ليوناردو دي كابريو لحملة سخرية واسعة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت تعليقات البعض: "لا توجد ظاهرة على هذا الكوكب أكثر موثوقية من انفصال ليوناردو دي كابريو عن الفتيات اللواتي يواعدهنّ قبل سنّ الـ25."

وسخر البعض قائلاً: "الفتاة التي سينهي دي كابريو علاقته بها وهو بسن الـ72 ولدت اليوم"، إلا أن البعض عاد للتعليق على ارتباطه بـ جيجي حديد معتبرين أن ذلك كسراً لقاعدة سن الـ 25 التي اعتاد عليها.

ليوناردو دي كابريو يؤكد علاقته بـ جيجي حديد

ونقلت وسائل إعلام أمريكية في بعض التقارير تصريحات بعض أصدقاء ليوناردو دي كابريو، حول علاقته الرومانسية بـ جيجي حديد، موضحاً أنه لا يريد أن تصبح علاقتهما مجرد استعراض.

ولفت ليوناردو دي كابريو في حديثه مع أصدقائه إلى رغبته في اتخاذ القرارات بهدوء في تلك العلاقة وأن تأخذ الأمور وقتها الكافي لأنه يبحث عن الاستقرار.

وأكد نجم هوليوود إلى أنه كان يبحث عن مقابلة شخص لديه نفس وجهات نظره في الحياة، مشيرة إلى أنه يشعر أن جيجي حديد ناضجة بالنسبة لسنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار