نور الغندور بفستان زفاف في أول أيام عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
نور الغندور بفستان زفاف في أول أيام عيد الأضحى

احتفلت الفنانة نور الغندور بأول أيام عيد الأضحى بإطلالة اعتمدت فيها على فستان زفاف وأثارت الشكوك حول زفافها بعد هذه الإطلالة دون إثبات أو نفي منها.

اعتمدت نور الغندور على فستان زفاف لم يظهر منه إلا الجزء العلوي فقط والذي اعتمدت فيه على طرحة زفاف من الستان وإكسسوارات ساحرة منحتها إطلالة أنيقة خطفت بها القلوب فضلا عن اعتمادها على مكياج ساحر أبرز جمال ملامحها.

نور الغندور بفستان الزفاف

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها نور الغندور الجدل بإطلالتها بفستان زفاف فقبل عامين خطفت الأنظار بفستان زفافها في مسلسل جمان والذي ظهرت فيه وهي تتزوج، بحسب دورها في المسلسل، من الفنان الكويتي مهند الحمدي في المسلسل بعد قصة حب طويلة.

وأطلت الفنانة نور الغندور  بتفاصيل ساحرة كعروس حيث تألقت بفستان من التل والترتر ورفعت شعرها بطريقة ناعمة مزيّنة تفاصيله باكسسوار فخم لتكون بإطلالتها عروس الشويال ميديا التي أشعلت المواقع بتفاصيل زفافها في المسلسل الخليجي الشهير جمان.

نور الغندور بفستان الزفاف

وفي إطلالاتها الأخيرة تفاعل الجمهور مع نور الغندور في تعليقات تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجابهم بجمالها وأخرى طالب فيها الجمهور نور الغندور بكشف حقيقة الأمر وهل تزوجت بالفعل أم أنها مجرد إطلالة عادية.

 وجاء في التعليقات: "تحب اثارة جدل خلاص لو تزوجتي حطي خاتتم علاقل ورانا تنظيف العيد مو فاضيين نفكر"، "معقول نور الغندور تزوجت، ياريت توضحي لنا التفاصيل وصورة كاملة لفستانك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار