لقطات من عيد ميلاد تامر حسني: رقص وملابس زوجته بسمة بوسيل يشعلان الحفل

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2019
لقطات من عيد ميلاد تامر حسني: رقص وإطلالة زوجته بسمة بوسيل تشعل الحفل
مقالات ذات صلة
فيديو يكشف غيرة تامر حسني على زوجته بسمة بوسيل وغضبه من أحد المعجبين
بسمة بوسيل تتمايل بدلال بفستان قصير وتغني لتامر حسني في عيد ميلاده
تامر حسني وزوجته يحتفلان بعيد ميلاده بنفس الملابس

احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده مع زوجته بسمة بوسيل وأصدقائه المقربين، وذلك خلال وجودهم في الساحل الشمالي، ليتم نشر صور وفيديو من أجواء الحفل.


تامر حسني احتفل بعيد ميلاده مع زوجته بسمة بوسيل وأصدقائه المقربين، على رأسهم المخرج حسام الحسيني والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، وظهور في إحدى الصور وأمامهم قالب حلوى كبير بالشوكولاته مكتوب عليه: "عيد ميلاد سعيد تيمو".

ونشرت بسمة بوسيل صورة من حفل عيد ميلاد زوجها تامر حسني على حسابها على انستقرام، فخطفت الأنظار بإطلالتها القصيرة التي جاءت من اللون الأسود، مع اعتمادها على مكياج ناعم ووضع طوق لزم خصلات شعرها. 


كما انتشر على مواقع التواصل فيديو من حفل عيد ميلاد تامر حسني، فظهر في المقطع مع زوجته بسمة بوسيل وهما يتراقصان لحظة إطفاء الشموع على أغنية "انزل يا جميل" للفنان وليد توفيق، وحولهما الأصدقاء يتمايلون مع الموسيقى.

ظهرت رومانسية تامر حسني وزوجته في لقطات حفل عيد ميلاده، حيث ظهر طوال لحظة إطفاء الشموع وهو يحتضنها وهي تحتفل بعيده بسعادة ودلال.

من جهة أخرى، اعتذر تامر حسني بشكل رسمي عن المشاركة في الموسم الثالث، من "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، معلناً أن لأسباب شخصية لن يستطع التواجد في البرنامج دون أن يوضح ما هي هذه الأسباب.