للمرة الثانية: انفصال كايلي جينر وترافيس سكوت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
للمرة الثانية: انفصال كايلي جينر وترافيس سكوت
مقالات ذات صلة
كايلي جينر تعلن حملها الثاني من ترافس سكوت بفيديو يظهر الجنين
كايلي جينر تحتفل بالهالوين بجروح بوجهها
الخطوات الصحيحة لتطبيق مكياج كايلي جينر

تصدرت نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء كايلي جينر ترند محرك البحث غوغل، عقب أنباء انفصالها الثاني عن حبيبها الفنان ترافيس سكوت، بعد عام واحد على عودتهما بعد انفصالهما الأول.

انفصال كايلي جينر وترافيس سكوت

شوهدت كايلي جينر أثناء عطلة عيد الميلاد، وهي بصحبة عائلتها ولكن بدون وجود ترافيس سكوت معها مما أدى لتوارد الأنباء حول الانفصال.

كان من المتوقع أن تقضي كايلي جينر عطلتها بصحبة ترافيس سكوت، ولكن ما حدث هو ذهابها مستقلة رفقة عائلتها إلى كولورادو/ أسبن والتقت هناك بمجموعة من الأصدقاء منهم عارضة الأزياء هايلي والنجم جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو.

وأكد مصدر مقرب لـUS Weekly أن الثنائي كانا قد انفصلا بالفعل، ولكنهما سيظلان دائماً صديقين رائعين من أجل أبنائهما ليحافظا على دورهما كأب وأم حقيقيين.

علاقة كايلي جينر وترافيس سكوت

أعلن الثنائي عن علاقتهما للمرة الأولى عام 2017 وأنجبت كايلي جينر طفلتهما الأولى ستورمي في فبراير 2018.

بعد عام ونصف تقريباً، تداولت الأنباء عن انفصالهما، وأكدت مصادر مقربة من كايلي جينر وترافيس سكوت، أن هذا الانفصال بمثابة عطلة من بعضهما البعض إذ إنهما لم يتوقعا في البداية أن تكون العلاقة مستمرة.

وقال مصدر مقرب: "إنهما يستغرقان عطلة فقط من بعضهما البعض، ولكنهما لم ينهيا علاقتهما للأبد، لا يزال لديهما بعض مشاكل الثقة ولكن مشاكلهما نشأت أكثر من ضغوط أنماط حياتهما، إنها لا تزال تحب ترافيس وهذا لا يعتبر تفككًا كاملاً لأي منهما".