سرقة أحلام في باريس للمرة الثانية: مقتنيات بقيمة باهظة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يناير 2024
سرقة أحلام في باريس للمرة الثانية: مقتنيات بقيمة باهظة

وقعت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي ضحية لسرقة حقيبة سفر بقيمة 100 ألف يورو في عاصمة النور باريس، للمرة الثانية بعد السرقة التي تعرضت لها قبل نحو ثماني سنوات في نفس المدينة.

سرقة أحلام في باريس

ووفقاً لصحيفة لو باريزيان Le Parisien، فقد وقعت سرقة أحلام في باريس يوم الجمعة الماضي، بينما كانت النجمة الإماراتية تستعد لمغادرة باريس، لتتقدم على الفور ببلاغ رسمي في الدائرة السادسة عشرة. 

واستقبل ضباط شرطة الدائرة 16 في باريس بلاغاً رسمياً تقدمت به أحلام، التي تعرفت الصحف المحلية الفرنسية عليها كواحدة من أشهر نجمات الشرق الأوسط التي أطلقت، أكثر من عشرة ألبومات بينما يتابعها 15 مليون متابع على إنستغرام.

وتضمن البلاغ تفاصيل خاصة، حول سرقة حقائب أحلام التي تحتوي، بحسب تأكيداتها على ما يقرب من 100 ألف يورو من الملابس، ووقعت عملية السرقة ظهر يوم الجمعة في أحد المنازل التي تقع بالدائرة الـ 16 في باسي على الضفة المواجهة لبرج إيفل.

وكانت أحلام التي اعتادت على ارتياد العاصمة الفرنسية تقيم هناك، حيث كانت على وشك المغادرة بينما حزمت أمتعتها ونقلتها إلى الطابق السفلي، وعندما صعدت ونزلت مرة أخرى، اختفت حقيبتان، وقيل في التحقيقات إنه ربما تساعد مقاطع الفيديو التي التقطتها كاميرات المراقبة في المسكن شديد الحراسة في التعرف على السارق.

أحلام تتعرض للسرقة

هذه ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها أحلام ببلاغ يفيد سرقتها في باريس، وفي عام 2016، أبلغت عن سرقة ساعة رولكس بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة.

بينما كانت تجلس أحلام على الشرفة في مطعم Chez Francis، الذي يقع في الحانة الفاخرة المطلة على برج إيفل، وتحديداً في ساحة ألما (القرن السادس عشر)، كانت قد وضعت حقيبتها بجانبها، ولاحظت  اختفاء ساعتها والحجر الكريم.

في سياق منفصل، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا بعد سرقة أحلام في باريس مقطع فيديو للفنانة وعد السعودية وهي تمازح أحلام داخل منزلها، وتلتقط صوراً توثق بها مجوهراتها وأغراضها الثمينة، وتهددها بسرقتها والاستيلاء عليها، الأمر الذي انتشر عام 2016 بصورة كبيرة.

أغلى مجوهرات أحلام 

أحلام أيضاً ولأنها تشتهر باقتناء الأغراض الثمينة والمهمة والمجوهرات الباهظة كانت دوماً محط أنظار الجمهور وصناع الفن من ناحية أخرى، حيث طُرح فيلم كامل في السينما يدور حول عصابة تتطلع لسرقة مجوهراتها الماسية الباهظة.

إطلالة أحلام الشامسي في آخر حلقات عرب آيدول عام 2012، خطفت الأنظار بصورة واسعة، إذ ظهرت النجمة الإماراتية بفستان مرصع بالماس بالكامل، وتجاوز سعره في ذلك الوقت 350 ألف دولار أميركي، مع طقم مجوهرات ماسي تجاوز المليون ونصف دولار.

سرقة أحلام مجوهرات أحلام

في العام التالي ظهرت أحلام بعقد ماسي في ختام نفس البرنامج، وفجرت مفاجأة حين أكدت أن سعره يتجاوز الـ47 مليوناً، ولكنها لم تحدد ما إن كانت العملة هي الدولار أم الدرهم.

سرقة أحلام مجوهرات أحلام

وعام 2020 أحيت أحلام ليلة فنانات العرب بإطلالة باهظة تجاوزت تكلفتها 7 ملايين دولار، وتم ترصيعها بحوالي 380 قيراطاً من الماس والأحجار الكريمة.

سرقة أحلام مجوهرات أحلام

ومؤخراً ظهرت أحلام الشامسي بإطلالة مثيرة للجدل، إذ ارتدت باروكة ماسية بالكامل، جاء تصميمها بغرة وخصلات ماسية منسدلة في نعومة، لتفجر موجة من الانتقادات لطريقة حياتها الفاخرة، إلا أن النجمة لا تهتم أبداً بمثل هذه التعليقات وتواصل عيش حياتها بالطريقة الفخمة التي تفضلها، وقدر خبراء ان سعر الباروكة يتجاوز الـ10 ملايين دولار.

سرقة أحلام مجوهرات أحلام

عقد هندي نادر

أحلام تمتلك عقد مهراجا هندياً شهيراً يدعى باتيالا، وهو عقد نادر للغاية تم صنعه عام 1928، ويحتوي على 3930 قطعة من الماس الحر، ويأتي في تصميم من 5 صفوف ماسية، ويزين نهايته حجر كبير ونادر مصنوع من الألماس الأصفر.

سرقة أحلام مجوهرات أحلام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار