لمسات مكياج زينت إطلالات النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
لمسات مكياج زينت إطلالات النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات مكياج النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2017
لمسات مكياج ساحرة زينت إطلالات نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي
جميع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار 2016

خطفت النجمات الأنظار على السجادة الحمراء للدورة الـ 94 من حفل توزيع جوائز أوسكار 2022، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وحرصت النجمات على اختيار لمسات مكياج ناسبت ملامحهن وبشرتهن، وما بين مكياج جريء وآخر اعتمد على اللمسات الطبيعية، شاهدي معنا مكياج نجمات أوسكار 2022.

نعومي سكوت

واحدة من بين نجمات حفل الأوسكار 2022 كانت النجمة نعومي سكوت، فاختارت سكوت فستان موف أنيق، وزينته بمكياج ناعم ناسب ملامحها، حيث حرصت النجمة العالمية على اختيار ألوان مكياج ناسبت بشرتها ولو الفستان الذي ظهرت به في حفل الأوسكار 2022.

 اعتمدت نعومي سكوت على مكياج عيون هادئ وألوان ترابية منحت ملامحها لمسات هادئة.

نيكي هيلتون

واحدة من بين أجمل إطلالات حفل الأوسكار 2022 كانت النجمة نيكي هيلتون والتي اختارت ألوان ناسبت بشرتها الفاتحة ولونها الـ"بلوند". فاعتمدت نيكي على فستان باللون الوردي منحها طلة خاطفة على السجادة الحمراء للحفل العالمي، وزاد من جمال طلتها اختيارها لألوان مكياج للبشرة الفاتحة، فاعتمدت نيكي على أحمر شفاه بنفس لون الفستان، وكان التركيز الأكبر على رسمة العيون.

تاتي غابريال

جاءت إطلالة تاتي غابريال ومكياجها ملهمة لذوات البشرة البرونزية، فاعتمدت النجمة العالمية على مكياج بلمسات طبيعية، واختارت ألوان ناسبت لون بشرتها ومنحتها لمسات جذابة زادة من جمال إطلالتها.

 تاتي غابريال اختارت الألوان الهادئة في مكياجها، وركزت على مكياج العيون الذي منحها لمسات جذابة.

جيمي لي كرتيس

في إطلالتها اعتمدت جيمي لي كارتيس على فستان باللون الكحلي، برقبة عالية، واختارت لمسات مكياج زادت من جمال إطلالتها، فألوان مكياج لي كرتيس ساعدت في تخفيف حدة لون الفستان الكحلي، حيث اعتمدت النجمة العالمية على ألوان ترابية زادت من نعومة إطلالتها.

 لي كرتيس هي الأخرى حرصت على اختيار مكياج العيون السموكي، والذي تناسب مع إطلالتها وملامحها.

لوبيتا نيونغو

واحدة من أبرز إطلالات حفل الأوسكار كانت إطلالة لوبيتا نيونغو، والتي اختارت إطلالة باللون الذهبي زينتها بمكياج ناسب بشرتها البرونزية، فإن كنت من ذوات هذا اللون ستلهمك نيونغو أفكار رائعة لمكياجك في المناسبات والسهرات.

 اختارت لوبيتا مكياج للبشرة البرونزية، اعتمدت فيه على إحدى درجات اللون الأحمر في مكياج الشفاه، وحرصت على استخدام اللون الفضي في رسمة العيون.

أوليفيا كولمان

أوليفيا كولمان تعتبر من لمسات المكياج الجريئة في حفل الأوسكار 2022، فاعتمدت كولمان على مكياج العيون السموكي ولون أحمر شفاة جريء، البعض اعتبر أن مكياج كولمان لا يناسب ملامحها ولون بشرتها الفاتحة، وأنه كان من الأفضل اختيار ألوان أكثر هدوءً تناسب ملامحها، ولكن النجمة العالمية استطاعت أن تخطف القلوب بحضورها وإطلالتها البسيطة.

جادا بينكيت سميث

جادا بينكيت سميث، زوجة النجم ويل سميث، واحدة من بين المشاهير اللاتي خطفن الأنظار بإطلالة خارجة عن المألوف، واعتمدت لمسات مكياج ناسبت لون بشرتها البرونزية.

جادا بينكت كانت واحدة من بين النجمات ذوات البشرة البرونزية اللاتي اعتمدن على مكياج بسيط وهادئ، فربما ساعدت لمسات مكياج جادا على إصلاح إطلالتها التي وصفها البعض بـ"غير موفقة".

زيندايا

زيندايا اعتمدت على إطلالة مختلفة، وحرصت النجمة العالمية على اختيار لمسات مكياج ناسب البشرة البرونزية، فاختارت أحمر شفاه يعتمد على الألوان الترابية، فيما ركزة رسمة العيون على الكحل الذي يزين الجزء الأعلى من الجفن فقط، وهو ما ناسب عيون زيندايا الضيقة.

أريانا ديبوز

أريانا ديبوز تتميز دائماً بإطلالتها العفوية، فخطفت أريانا الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها على مكياج بالألوان الترابية، واستطاعت أريان كسر حدة الألوان الباهتة التي اعتمدتها في مكياجها باستخدام اللون الموف في الجفن الأعلى.

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد كان لها إطلالتها الخاصة، ولكن لم تكسر الإعلامية الشهيرة نمط المكياج الذي اعتادت الظهور به في إطلالتها، فتحرص ريا أبي راشد دائماً على اختيار لون أحمر شفاه يناسب إطلالتها ومكياج عيون بسيط يزين الجفن الأعلى بالكحل فيما تترك الجزء الأسفل من العيون مكتفيا بالأيشادو الأبيض، وهو ما يجعل العيون أكثر اتساعاً.