لمسات مكياج زينت ملامح الشيخة مهرة وأبرزت جمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
لمسات مكياج زينت ملامح الشيخة مهرة وأبرزت جمالها

لمكياج الشيخة مهرة لمسات واضحة انعكست على إطلالاتها وإبرازت جمال ملامحها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور الشيخة مهرة وأجمل لمسات المكياج التي أبرزت جمالها.

ما بين لمسات مكياج اعتمدتها في المناسبات الرسمية، وأخرى زينت ملامحها في النزهات، ولمسات أخرى اعتمدتها في حفل زفافها، تألقت الشيخة مهرة في مجموعة من الصور التي شاركت بها الشيخة مهرة جمهورها ومحبيها، إليك أجمل هذه الصور التي ستلهمك بأفكار مكياج مميزة على طريقة الأميرات والملكات.

مكياج الشيخة مهرة

تميل، الشيخة مهرة، في أغلب الأوقات، للألوان النود، أو الألوان الترابية، وهو ما يمنح جمالها لمسات المكياج نعومة وطبيعية.

 ولمكياج العيون لمساته الخاصة على المكياج بشكل عام، وبجولة في صور الشيخة مهرة سنعرضها لك ستلاحظين أن مكياج العيون يعتمد على لمسات خاصة، بعيدة عن المبالغة، ويكون الكحل والألوان الترابية هما عنوان مكياج الشيخة مهرة.

وفي كثير من الصور والإطلالات اعتمدت الشيخة مهرة مكياج العيون السموكي وهي صيحة المكياج التي تميل لها في أغلب إطلالاتها وتتماشى مع ملامحها ورسمة عيونها، وفي رسمة عيونها السموكي تميل الشيخة مهرة لدرجات البني التي تمنحها عيون بجمال خاص.

كما تتمتع الشيخة مهرة ببشرة صافية خالية من الشوائب والعيوب، وهو ما يبرز لمسات المكياج بسهولة ويجعلها لها طبيعتها الخاصة.

الشيخة مهرة

والشيخة مهرة هي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، وتحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة. فضلاً عن تصدرها قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020، وذلك وفقا لمعايير معينة حددها موقع Fill gap العالمي.

تزوجت الشيخة مهرة من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم شخصية رائدة في مجال الاستثمار والتجارة في الإمارات العربية المتحدة، ويعرف بأعماله الكثيرة في مجال العمل الخيري والتطوعي، فضلا عن استثماراته الكبرى في عدد من الشركات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار