لمسات مكياج اختارتها النجمات في حفل Emmy Awards 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
لمسات مكياج اختارتها النجمات في حفل Emmy Awards 2023

اختارت نجمات حفل توزيع جوائز الإيمي 2024 لمسات مكياج ناعمة خرجت هذا العام عن الغرابة، ربما تنوعت بين المكياج الناعم والكثيف إلا أنها ناسبت ملامح النجمات ومنحتهن لمسات مميزة.

أخفت بعض لمسات المكياج عيوب بشرة نجمات هوليوود، بينما لم تفلح لمسات أخرى في إخفاء العيوب التي تجلت بوضوح في الصور هذا العام، إلا أنها لم تفسد جمال النجمات نهائياً.

مكياج نجمات هوليوود

خلال حفل جوائز إيمي Emmy Awards لعام 2024  تألقت النجمات بإطلالات زينتها لمسات المكياج المميزة فظهرت النجمة مونيكا بيلوتشي بمكياج ناعم للغاية ورغم أن انتفاخ أسفل العيون كان واضحاً عليها، إلا أنه لم يفسد إطلالتها أو يمس جمالها،  أما سلينا غوميز فاختارت أحمر الشفاه الداكن الذي منح إطلالتها جرأة بعض الشيء، فربما لم تتباين لمسات المكياج مع المرحلة العمرية لسلينا غوميز إلا أنها ناسبت إطلالتها التي تألقت فيها  بفستان شفاف لامع مزين بزخارف فروع الشجر باللون الأحمر بتصميم الفساتين بدون حمالات مع  ترتر ياقوتي تبطنه قاعدة شفافة، واختارت النجمة العالمية إطلالتها من دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والذي استكملته بمجوهرات Tiffany & Co. 

اختارت كريستينا ريتشي لمسات مكياج مميزة، ربما لم تنجح في إخفاء عيوب بشرتها إلا أنها منحتها جمالاً خاصاً، حيث احتفلت النجمة العالمية بدورها في مسلسل السترات الصفراء بفستان سانت لوران باللون الأسود واتسم  بفتحة دائرية عميقة من الأمام، ونسقته مع حقيبة يد للسهرات من ماركة YSL أسود، فضلاً عن اعتمادها على مجوهرات مزينة بحجر الزمرد.

واستخدمت كريستينا ريتشي مكياج ناعم للغاية ولم تحاول أن تخفي عيوب بشرتها، إنما بدت متصالحة للغاية معها فأظهر المكياج الخفيف الانتفاخات التي تغطي أسفل عينيها،  ولكنه منحها لمسات ناعمة للغاية ناسبت إطلالتها. وهو نفس الأمر لدى النجمة كيري راسل التي ظهرت بسقوط قليل لمنطقة الوجنتين، وزينت ملامحها بمكياج رقيق للغاية زاد من نعومة إطلالتها وناسب ملامحها الصغيرة.

اختارت كاثرين هيغل فستاناً أحمر أنيقاً مستوحى من زهرة الخشخاش حمل توقيع  دار ريم عكرا ونسقته النجمة الشهيرة مع قلادة فضية وحقيبة يد فضية. واختارت لون أحمر شفاه من نفس لون الفستان وهو التناسق الذي منح إطلالتها لمسات مميزة، إلا أن المكياج لم ينجح في إخفاء حفر وجه النجمة العالمية ولكنه أبرز جمالها اللافت. أما راشيل بورسوناهان  فاختارت مكياج ناعم للغاية ناسب ملامحها أيضاً.

عيوب بشرة النجمات

ربما لم ينجح المكياج في إخفاء عيوب بشرة نجمات حفل توزيع جوائز الإيمي والتي كان على رأسها تجاعيد العينين وحول الفم، اسمرار منطقة حول الفم  فضلاً انتفاخ العيون التي تجلت بوضوح في إطلالات بعض النجمات وكذلك الخدود الساقطة في إطلالات بعض النجمات بوضوح، وهي المشكلات التي  لا يجدي معها المكياج نفعاً.

أما عن النجمات ذوات البشرة السمراء فمن المؤكد أنهن سيمنحانك أفكاراً متجددة لمكياجك إن كنت تحملين نفس لون البشرة، فمكياج العيون كان هو الأبرز للمسات المكياج التي اعتمدتها النجمات، وكان ملمع الشفاه عنوان إطلالاتهن وهو ما منحهن لمسات ناعمة للغاية أبرزت جمال ملامحهن.

حرصت النجمات على اختيار ألوان كريم أساس مناسب للون بشرتهن فالنجمات ذوات البشرة الفاتحة بعضهن اكتفى بوضع أحمر الخدود ومكياج العيون فقط وأخريات اخترن كريم أساس بنفس درجة بشرتهن وهو ما ساعد على إضفاء المزيد من الحيوية على جمالهن. كذلك النجمات ذوات البشرة السمراء اخترن كريم أساس بنفس درجة لون بشرتهن، وهي الخطوة الضرورية إن كنت ترغبين في التألق بلمسات مكياج ساحرة على طريقة النجمات، حيث إن اختيار درجات أفتح كثيرا عن لون البشرة من شأنه أن يفسد الإطلالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار