لمسات المكياج الناعمة عنوان إطلالات نجمات حفل غرامي 2024 Grammy Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
لمسات المكياج الناعمة عنوان إطلالات نجمات حفل غرامي 2024 Grammy Awards

تألق نجوم الغناء العالميين في حفل توزيع جوائز غرامي Grammy Awards 2024 لعام 2024 على  السجادة الحمراء بإطلالات تباينت ما بين الغرابة والأناقة، إلا أن لمسات المكياج الناعمة تصدرت إطلالات أغلب النجمات، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل لمسات مكياج نجمات جرامي 2024

ما بين لمسات مكياج اتسمت بالجرأة وأخرى كانت ألوان النود عنوانها تباينت اختيارات النجمات ولكن تناسقت مع كل إطلالاتهن، فأبرزت النجمات جمالهن كل على حسب اختيارها ليس فقط من طبيعة لمسات المكياج وإنما ألوانها أيضاً.

مكياج نجمات جرامي 2024

تايلور سويفت  واحدة من نجمات حفل غرامي 2024 اللواتي تألقن على السجادة الحمراء بإطلالة ساحرة اختارت لها  فستاناً أبيض أنيقاً من تصميم دار Schiaparelli، زينه شق جانبي وتصميم درابيه وأكملت إطلالاتها بقفازات الأوبرا السوداء أما عن لمسات المكياج فتماشت كثيرا مع اللمسات الكلاسيكية للنجمة العالمية التي مزجت بين الأحمر والأسود وكان لون أحمر الشفاه الداكن عنوان إطلالتها فضلاً عن سحبة آيلاينر منحت عينيها نظرات جذابة.

أما دواليبا فتألقت بإطلالة  Courreges  ونسقتها مع  قطع مجوهرات فاخرة من تيفاني آند كو  Tiffany & Co وكان المكياج الهادئ عنوان إطلالتها حيث بدت أقرب للـ"نو ميك آب" وهي اللمسات التي زادت من هدوء إطلالتها ومنحتها جاذبية خاصة.

بيلي إيليش اختارت لإطلالتها اللمسات  الكاجوال على السجادة الحمراء لحفل غرامي 2024،   فاختارت صيحات النظارات لعام 2024 كما اختارت الألوان الهادئة مع رسمة عيون ناعمة للغاية، وهي اللمسات التي من الممكن أن تمنحك لمسات  وأفكار مختلفة لإطلالاتك ليس فقط في المناسبات وإنما في الخروجات النهارية أيضاً.

 باريس هيلتون من حفل غرامي ٢٠٢٤

أما النجمة مايلي سايروس،  فتألقت بفستان مكون من سلاسل ذهبية  تزينه زخارف فرعونية من دار Maison Margiela، واعتمدت ألوان المكياج الترابية لجمالها فضلا عن رسمة مكياج سموكي منحتها نظرات جذابة وتماشت مع باقي تفاصيل إطلالتها حيث كسرت حدة اللون البني بهذه اللمسات التي أبرزت جمال عينيها.

 أما كايلي مينوغ فتألقت باللون الأحمر الصريح  بتصميم مشد بأربطة عديدة من Dolce & Gabbana. ومنحتها لمسات المكياج جمالاً خاصة، كما تألقت مغنية الراب آيس سبايس بلمسات جينز مستوحاة من موضة التسعينيات  زينتها سترة مزينة بالفروع وتنورة طويلة مع شق أمامي من علامة Baby Phat، وتماشى مكياجها من تفاصيل الإطلالة حيث اعتمدت على رسمة عيون مميزة وألوان ترابية أبرزت جمالها.

مكياج نجمات حفل غرامي ٢٠٢٤

هالي بيلي بإطلالة مذهلة في ثوب مرصع بالجواهر واحدة من النجمات اللواتي تألقن بإطلالات ساحرة في حفل توزيع الجوائز جرامي 2024  فيما تألقت  نجمة  الراب دوجا كات  Doja Cat بفستان شفاف من تصميم مصممة الأزياء Dilara Findikoglu، وأبرز الفستان تصميم التاتو الذي اختارته لجسمها، أما المكياج فزاد من جمال طلتها بلمسات مميزة ناسبت ملامحها. مثلما ظهرت  أوليفيا رودريغو  أيضاً  بإطلالة اعتمدت فيها على فستان  باللون الأبيض مزيناً بأحجار الراين من فيرساتشي من مجموعة ربيع وصيف 1994 أما عن اللمسات الجمالية فاختارت النجمة العالمية لمسات مكياج تتماشى مع طبيعة إطلالتها وتمزج بين الكلاسيكية والفخامة، حيث أبرزت جمالها بلمسات هادئة بألوان ترابية وزينتها برسمة عيون أيضاً ناعمة للغاية.

أما النجمة العالمية سيلين ديون فجاءت إطلالتها بتناسق ملحوظ ليس فقط في الألوان وإنما اللمسات أيضاً، حيث ظهرت النجمة العالمية بإطلالة اختارت لها اللون البني "الهافان"، وقطعة مجوهرات فاخرة زينت صدرها أما لمسات المكياج، فكعادتها لم تتخل سيلين ديون عن البساطة والرقي، حيث اختارت لمسات مكياج تماشت مع هدوء ملامحها واللمسات الفاخرة التي زينت إطلالتها كما توجت اللمسات بتسريحة شعر منسدل مفرود.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل صور النجمات في حفل جرامي 2024 وكيف نجحن في اختيار لمسات مكياج تناسبت وتماشت مع فخامة وعصرية الإطلالات التي زينت قوامهن وجمالهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار