رغم كورونا وإغلاق قاعات السينما إليك 10 أفلام تصدرت عام 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
رغم كورونا وإغلاق قاعات السينما إليك 10 أفلام تصدرت عام 2020
مقالات ذات صلة
قصة فيلم أحمد نوتردام تتصدر سينما عيد الفطر ورامز جلال يشكر الجمهور
طرح البوستر الرسمي لفيلم "ديدو" لكريم فهمي وهذا موعد عرضه
إطلاق عروض سينمائية للأطفال المصابين باضطراب التكامل الحسي والتوحد

قد تكون محاولة العثور على أفضل فيلم لمشاهدته على Netflix تحديًا شاقًا، فهذه المنصة تمتلك العديد من الأفلام الكثيرة والمميزة، لذا إذا قررت أنت تشاهد شيئًا ما، فأنت لديك Netflix بالكامل تحت تصرفك ، بما في ذلك قائمة مختصرة من الأفلام التي تعتبر من أكثر الأفلام مشاهدة في هذا العام، فمع نهاية 2020 وبسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، تصاعدت نسب المشاهدة العالية للعديد من الأفلام على منصة نتفليكس، فإذا قررتِ الاختيار لمشاهدة فيلم يناسب حالتك المزاجية ، أو شيئًا يمكن أن تتفق عليه أنتي وصديقك أو رفيقك في الأريكة. وأنت تقضي ساعات في التصفح ، وبحلول الوقت الذي تعثر فيه على شيء تعتقد أنه ربما يكون هو الشيء ، فقد فات الأوان ، وأنت متعب للغاية.

قائمة بأفضل 10 أفلام الأعلى مشاهدة على نتفليكس 2020

هذه القائمة سوف توفر لك كل ما تحتاج إلي مشاهدته عندما تقرر بدء البحث عن فيلم مشوق ومثير به العديد من الأحداث الرائعة والمختلفة تم عرضه في عام 2020 :

Extraction

حيث حصل فيلم إستخراج على  99 مليون مشاهدة، تصدر هذا الفيلم المليء بالإثارة من بطولة كريس هيمسورث القائمة منذ طرحه في يوليو. من كان يعرف أن فيلمًا مليئًا بالكثير من الإثارة والمتعة في المشاهدة أن يجذب عدد كبير من متابعي منصة نيتفليكس بشدة ليصبح الفيلم رقم واحد والأعلى مشاهدة.

Bird Box

حصد الفيلم على 89 مليون مشاهدة، من بطولة ساندرا بولوك، فيلم من إنتاج نيتفليكس، حيث يتحدث عن هذا الرعب المخيف بطولة ساندرا بولوك حول كيان خارق للطبيعة يجعل الناس مجانين عندما ينظرون إليه لم يكن مجرد إحساس فحسب.

Spenser Confidential

حصد الفيلم على 85 مليون مشاهدة، جلبت قوة نجم Mark Wahlberg التي لا يمكن إنكارها وجهات النظر إلى كوميديا ​​الحركة على Netflix  منصة 

6 Underground

حصد الفيلم على 83 مليون مشاهدة، أثبت فيلم عندما عرض على Netflix لأول مرة أن فنان مايكل ناجح في أعماله، ربما ساعد أيضًا وجود ريان رينولدز في هذا العمل والبدء بهذه الرحلة معًا.

Murder Mystery

حصد الفيلم على 83 مليون مشاهدة، بطوله كلًا من جينيفر أنيستون وآدم ساندلر، حيث يتعاون آدم مع جينيفر أنيستون كزوجين يتورطان في تحقيق جريمة قتل على يخت ملياردير.

The Old Guard

حصد الفيلم على 78 مليون مشاهدة، حيث تواصل تشارليز ثيرون تحولها المهني إلى نجمة أفلام الحركة القابلة للتمويل من خلال هذا التعديل لسلسلة روايات مصورة شهيرة تركز على المرتزقة الخالدين.

Enola Holmes

حصد الفيلم على 76 مليون مشاهدة، تلعب ميلي بوبي براون دور البطولة في هذا الفيلم المبدئي الذي يركز على مغامرات شقيقة شيرلوك هولمز المراهقة.

Project Power

حصد الفيلم على75 مليون مشاهدة، يبدو أن دخول Netflix مؤخرًا إلى مساحة الأبطال الخارقين يؤتي ثماره. تمحور فيلم الحركة هذا من بطولة Jamie Foxx حول عقار يمنحك قوة عظمى غير معروفة مؤقتًا وقد حقق نجاحًا كبيرًا مع المشتركين.

The Kissing Booth 2

حصد الفيلم على 66 مليون مشاهدة، وهو بطولة جوي كينج وجاكوب إلوردي، من بين العناوين النادرة في القائمة التي ليست فيلم أكشن بقيادة الذكور ، وجد هذا rom-com بالتأكيد قاعدة جماهيرية بفضل الفيلم الأول الذي تم طرحه في عام 2018.

The Irishman

حصد الفيلم على 64 مليون مشاهدة، وهو من إنتاج نتفليكس الأيرلندي بطولة روبرت دي نيرو، حيث حصل مشروع مارتن سكورسيزي العاطفي الذي كان يطوره مع روبرت دي نيرو لسنوات حول قصة حياة الرجل الذي قتل جيمي هوفا على الضوء الأخضر أخيرًا عندما وافقت Netflix على صنع الفيلم.