أجواء رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من شهر العسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
أجواء رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من شهر العسل

عادت الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يتصدران المشهد من جديد، بعد نشرهما صوراً عبر حساباتهما تكشف رومانسية أجواء شهر العسل.


ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

نشرت ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة صوراً عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، كشفت عن وجودهما في أحد الأماكن الساحلية حالياً، وأنهما يستمتعان بوقتهما على متن يخت في عرض البحر.

ياسمين صبري من شهر العسل
تفاعل الجمهور مع أجواء صور ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الرومانسية على البحر، معتبرين أن هذه اللقطات هي الأولى من شهر العسل.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من شهر العسل

زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وكان أحمد أبو هشيمة عقد قرانه على ياسمين صبري قبل أيام من شهر رمضان الكريم، ليحتفلا بهذه المناسبة السعيدة في أجواء عائلية بسيطة، وذلك تماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتبعة بمنع التجمعات من أجل مواجهة فيروس كورونا.

ياسمين صبري تنشر اللقطات الأولى من شهر العسل
ياسمين صبري في رامز مجنون رسمي

وكانت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تصدرا تريند تويتر بعد حلقتها في برنامج "رامز مجنون رسمي"، على إثر حديثها الأول عن زواجها من رجل الأعمال المصري، وكشفها أكثر ما أحبته ودفعها للزواج منه.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري على متن يخت

ونالت ياسمين صبري قسطاً من السخرية على إثر ردها العفوي الذي كشفت من خلاله أن أكثر ما أحبته في أحمد أبو هشيمة هو أنه يستطيع إضحاكها، وبعد انتهاء الحلقة حرصت نشرت صورة تجمعها بزوجها عبر انستقرام وعلقت قائلة: "وسيد الرجال"، الأمر الذي اعتبره البعض بأنه محاولة منها لإصلاح ما أفسدته بردها التلقائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار