لميس الحديدي تكشف حقيقة طلاق ياسمين عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
لميس الحديدي تكشف حقيقة طلاق ياسمين عبدالعزيز

كشفت الإعلامية لميس الحديدي تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تخضع للعلاج حالياً في سويسرا موضحة حقيقة الانباء المترددة عن انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

حقيقة انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وأكدت لميس الحديدي أنها على تواصل مع ياسمين عبدالعزيز نفسها وزوجها بشكل دائم المتواجد معها حالياً في سويسرا.

وعلقت لميس الحديد على الشائعات المتداولة عن انفصال الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز قائلة: "أحمد موجود معها في سويسرا، وبلاش يا جماعة شائعات وحاجات دمها مش خفيف، الناس سابوا الست التعبانة واللي حالتها صعبة وتجري عمليات وقاعدين يقولوا هي أتطلقت وسابوا بعض، يا ريت نرحم الناس شوية وندعمهم ونقف بجانبهم".

وحول تطورات حالتها الصحية أوضحت أنها خضعت لعملية جراحية بالفعل ولا صحة لما يتردد عن أن حالتها الصحية حرجة.

وتابعت: "ياسمين أجرت عملية جراحية، وهي في تحسن بطيء، والحديث عن حالتها الحرجة غير دقيق، ولكن هي في تحسن بطيء، ونتمنى لها كل الصحة وأن تعود لنا، وأؤكد أن أحمد العوضي جنبها في كل لحظة وداعم ومساند لها".

شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف تفاصيل عمليتها الجراحية

تأتي هذه التصريحات بعد انتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز والتي علق عليها شقيقها وائل عبدالعزيز نافياً الامر

ياسمين عبد العزيز تعيش فترة صعبة للغاية، بعد أن دخلت المستشفى في مصر لإجراء جراحة دقيقة وتعرضت لمضاعفات بعدها، ما استدعى وضعها بالرعاية المركزة. وبعد خروجها من المستشفى، توجهت إلى سويسرا على متن طائرة إسعاف لاستكمال رحلة العلاج.

وطمأن وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، جمهورها على حالتها الصحية ونشر صورة لها عبر حسابه بموقع "إنستغرام".

وكتب وائل عبد العزيز: "ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريبا لبيتها وشغلها، وخبر وفاتها إشاعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها".

وانتقد وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز تناول الصحافة لأخبار الحياة الخاصة والحالة المرضية التي تمر بها شقيقته من سفرها للعلاج بالخارج.

وكتب في حسابه بموقع "فيسبوك": "تصريحات الصحافة من وقت سفر ياسمين للخارج إلى الآن ليس لها أي أساس من الصحة".

واستطرد قائلا :"الظاهر أن الناس دي اتهبلت وبتقول أي كلام وتخلق حوارات وتعيش عليها وتصدقها ويبنوا عليها قصص وياكلوا عيش من وراها".

كما تطرق إلى شائعة وفاة شقيقته، والتي تم تداولها بكثرة مؤخراً، معتبراً أن "خبر وفاتها إشاعة وضيعة.. ربنا يجعل يومي قبل يومها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار