علا غانم تبكي وتعلن عمرها الحقيقي وتكشف أسرارًا مع لميس الحديدي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 27 يونيو 2021
علا غانم تبكي وتعلن عمرها الحقيقي وتكشف أسرارًا مع لميس الحديدي

أطلت الفنانة المصرية، علا غانم، مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة". وبكت وكشفت عمرها الحقيقي، وكشف الكثير من الأسرار عن حياتها في أمريكا وعودتها لمصر.

وبمجرد أن عرضت الإعلامية لميس الحديدي، مقاطع من حفل زفاف «كاميليا»، ابنه الفنانة علا غانم، حيث أهدت الإعلامية هذه المقاطع للفنانة على الهواء، والتي علقت عليها قائلة: «بنتي كاميليا هتعيش في مصر والتانية هتعيش في أمريكا، وللأسف بعد زواج الثانية حسيت بقسوة غير عادية، لأنهم خلاص مشيوا، مشيوا مشيوا».

وللفنانة علا غانم ابنتين، هما كاميليا وفريدة، اللتان تتمتعان بالجرأة والانفتاح، ويعيشان ويدرسان في الولايات المتحدة الأمريكية.علا غانم تبكي وتعلن عمرها الحقيقي وتكشف أسرارًا مع لميس الحديدي

علا غانم تبكي على الهواء:

وبعد عرض مقطع الفيديو من فرح كاميليا ابنة علا غانم، دخلت في نوبة من البكاء على الهواء، معلقة: «إحساس وحش أوي رغم فرحتي عشانهم، بس خلاص بقوا في بيت تاني وكل ما يكبروا هيبعدوا أكتر».

وأضافت «غانم»، خلال حوارها في برنامج «كلمة أخيرة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة «أون»، أن التشابه بينها وبين ابنتها كاميليا قد لا يكون كثيرًا في الملامح، لكن التشابه الأكثر في الروح، «أكتر واحدة شبهي في الروح وبتقلدني وبتضحكنا كلنا».

كما كشفت علا غانم عن مدى وجود ميول فنية لدى بناتها: «بناتي كرهوا الفن بسبب اللي شافوه معايا»، كما تحدثت عن مشاعرها أثناء زفاف ابنتها كاميليا، فقالت: «كنت فرحانة وفخورة ورافعة راسي».

وتابعت: «كنت رافعة راسي أني ربيت البنات دي بالتعاون مع والدهم، وبنتي كانت مصرة أني أقدمها لعريسها على الممشى، وقالت لي وقتها أنتي كل حاجة في حياتي وعملتي كل حاجة في حياتي، وأنا فوجئت بطلبها خاصة أن كاميليا مصممة الفرح وحفل الزفاف كاملًا».

وأوضحت علا غانم أنها في بعض الأحيان تشعر أنها تأخرت في فكرة البقاء مع بناتها، «ساعات كنت بحس أني غلطانة في تأخرى عن قرار الابتعاد عن الفن وأني اقعد مع بناتي قبل زواجهن، كانوا بيكبروا قدامي ويتخرجوا ويتجوزوا».

علا غانم تبكي وتعلن عمرها الحقيقي وتكشف أسرارًا مع لميس الحديدي

علا غانم تكشف عمرها الحقيقي:

قالت الفنانة علا غانم، إنها لا تمانع الكشف عن عمرها الحقيقي، كاشفة أنها ستبلغ الـ50 عامًا بحلول شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأضافت علا غانم، خلال استضافتها في برنامج لميس الحديدي على شاشة «on»، مساء السبت، أنها تريد دائمًا الاستمتاع بوقتها، معقبة: «أنا عاوزة الناس تشوفني ويقولوا عندها 50 سنة وعاملة إزاي، بغض النظر عن شكلي إن كان حلو وحش».

علا غانم تبكي وتعلن عمرها الحقيقي وتكشف أسرارًا مع لميس الحديدي

علا غانم تكشف تفاصيل حياتها في أمريكا:

حول سر غيابها لمدة أربعة سنوات، قالت علا غانم: «اكتشفت إنهم كانوا كتير محستش بيهم وأنا في أمريكا لأن الشغل هناك ضغط كبير ببقى محتاجة اليوم يبقى 40 ساعة مش 24 ساعة» .

وكشفت أنها قامت بافتتاح شركة في الولايات المتحدة في كاليفورنيا وفندق للكلاب، قائلة: «عملت شركة وفتحت أوتيل للكلاب بنصبغ شعر الكلاب ونحلقلهم شعرهم وحققت نجاح كبير في المجال لأني قدمت خدمة بشكل مختلف وعاملة قلق للبرندات الكبيرة هناك اللي عندهم 30 أو 40 فرع رغم أن عندي فرعين فقط».

وتابعت "هذا الموضوع منتشر فى أمريكا، ولكنى أقدمه بطريقة لم تقدم من قبل لذلك شعر الكبار الذين يمتلكونما يقرب من ثلاثين أو أربعين مكانا للكلاب بقلق من عملى، وأنا لا أملك إلا مكانين فقط، وجاءت تلك الفكرة؛ بسبب تربية بناتى للكلاب، ففى إحدى الزيارات وجدت لديهم خمس كلاب، وفى الزيارة التى تلتها وجدت ما يقرب من 45 كلبا، فبدأت أفكر فى الموضوع".

علا غانم تبكي وتعلن عمرها الحقيقي وتكشف أسرارًا مع لميس الحديدي

علا غانم تعلق على ردود الأفعال بعد عودتها لمصر:

قالت الفنانة علا غانم إنها تشعر باشتياق كبير لمصر وللجمهور، مؤكدة أنها عندما زارت مصر مؤخرًا كانت ترغب في استكشاف هل لازال الناس يحبونها؟ وهل يريدون رؤيتها مجددًا أم لا؟

وأضافت علا غانم: «المفاجأة كانت بمجرد نزولي إلى أرض المطار كانت كل الناس بتقولي وحشتينا إنتي رجعتي؟! حمد الله على السلامة، حسيت بالحب وشعرت بالفعل وحشت الناس وأي حد ممكن يبقى مبسوط أن كل الناس بتحبه كده».

حول ردود الأفعال على الفيديو الذي بثته بمجرد وصولها لمصر وهي تصفف شعرها، كشفت أنها لم تكن تعلم أن الفيديو سيتم بثه سريعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: «الكوافير قالي هاخد الفيديو ده وأبقى أنزله بعدين ووافقت ومكنتش أعرف أن قبل مغادرتي للكوافير سأجد الفيديو تم بثه ووجدت ردود أفعال غير عادية».

تابعت: «كل الناس كلمتني زملاء ومنتجين وكل زملاء الوسط والمهنة ومكنتش عارفة إحساسي إيه؟ هل مبسوطة ولا خايفة أم مترددة؟! ولما دخلت الاستوديو تذكرت ذكريات جميلة، حلاوة الاستوديو وجمالة وقسوة تنفيذ الأعمال وكل حاجة».

ومنذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم فى أى عمل فنى، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها فى أمريكا، وتساءل كل محبى الفنانة علا غانم هل اعتزلت الفن نهائيا وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها فى أمريكا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن.

علا غانم تبكي وتعلن عمرها الحقيقي وتكشف أسرارًا مع لميس الحديدي

علا غانم نادمة على فيلم أحاسيس:

وقالت علا غانم: "كنت أقدم الكثير من الأعمال فى وقت قصير ويرجع السبب لذلك متطلبات بناتى، فالعامل المادى كان ضاغطا علىّ وكنت أحيانا أضطر للموافقة على أعمال لم أقتنع بها، ولكن اليوم لم أفعل ذلك أبدا، فالمسئولية قد انتهت ولدى عمل خاص بى، لذلك الفترة القادمة أريد أن أستمتع بالعمل فقط". 

وأضافت: "هناك بالفعل الكثير من الأعمال التى قدمتها لم أرضَ عنها، وأكثر الأعمال التى لم أرضَ عنها فيلم أحاسيس بيضايقني وما بحبش أشوفه، وكان من الممكن أقدم نفس الرساله بطريقة أخرى، وبالفعل تضايقت من نفسي بسببه، ولو عاد بى الزمن لم أقم بدورى فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار