حقيقة تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية ودخول العناية المركزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
حقيقة تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية ودخول العناية المركزة

عبر الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز عن انزعاجه من تداول عدد من الأنباء في الساعات الأخيرة حول تدهور الحالة الصحية لها وعودتها إلى العناية المركزة مرة آخر.

حقيقة تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية

وألمح شقيق ياسمين عبدالعزيز إلى وجود ما وصفه بالحملة الممولة لنشر الشائعات حول الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز، موضحاً أن عدد الشائعات وصل لأكثر من 80 شائعة في أقل من شهر.

تدهور الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بدأ تداوله من خلال حساب على موقع التواصل الاجتماعي ينتخل صفة الإعلامي محمد الغيطي، وهو ما رد عليه وائل عبدالعزيز وطالبه بحذف الخبر.

وجاء تعليق وائل عبدالعزيز قائلاً:"يا اخي اتقي الله.. وامسح الخبر الزفت ده"، وتفاعل عدد من النجوم مع المنشور وكان من بينهما الفنانة رانيا محمود ياسين، والتي علقت قائلة: "والله انا قلقت جدا بجد لا حول ولا قوه الا بالله ليه كده الإشاعات دي بس في مواقع عجيبه كده كاتبين السخافات دي".

وانتقد وائل عبدالعزيز ما وصفه بالحملة لترويج الأكاذيب عن شقيقته ونشر صورة لخبر يتداول أنباء عن تدهور الحالة الصحية لها ونقلها للعناية المركزة.

وعلق قائلاً:"يوميا خبر كاذب عليها لمده شهر وزاي ما يكون مدفوع له عشان يطلع عليها اشاعات.. ادخلوا شوفوا كم الاخبار ما لا يقل عن ٨٠ خبر كاذب".

وطمأن وائل عبدالعزيز الجمهور على الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز قائلاً:"كل يوم من ساعت ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العنايه المركزه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا.. ارحموها شويه هيا كويسه الحمد لله وسيبوها في حاله يا عالم يا مريضة".

أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز تعرضت لأزمة صحية بدأت عندما كانت تجري عملية دقيقة وصعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض، استلزم تدخلا جراحيا بدلا من المنظار، لكنها عانت من بعض المضاعفات خلال العملية، مما أدى لحدوث انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب وتسرب محتوياته.

وهذا بدوره أدى إلى إصابتها بالتهاب بريتوني، ثم تبع ذلك قيام الفنانة المصرية بإجراء عمليات في سويسرا

وعن تفاصيل حالتها الصحية وما تعرضت له كشف أحمد العوضي: "في يوم 11 يوليو/تموز الماضي دخلت ياسمين المستشفى وكانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت تدهور بعد العملية بشكل كبير".

لكنه عاد وشدد على أن: "مقدرش أقول لحد إلا أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها".

ورد الفنان على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له ياسمين عبدالعزيز، وقال: "مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي أتعشى وأتمشى، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار