ريهام حجاج تكشف حقيقة سخريتها من ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
ريهام حجاج تكشف حقيقة سخريتها من ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ريهام حجاج، تبرأها من بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي شاركت العديد من المنشورات الساخرة حول الأنباء التي ترددت مؤخراً حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ريهام حجاج تكشف علاقتها بالسخرية من ياسمين عبد العزيز

وأكدت ريهام حجاج في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، أن هناك حساب يحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ولكنها غير مسئولة عنه خاصة أنه أطلق حملة للسخرية من أنباء انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وأشارت ريهام حجاج أنها لم تعلق من قبل على أزمات الثنائي الشهير وعلى الرغم من ذلك يتم الزج باسمها في كل أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وضم الفيديو عدداً من الصور التي عرضتها ريهام حجاج، لـ 15 خبر ضموا تصريحات كاذبة نشرت على لسانها حول انفصال زميلتها ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، مؤكدة أنها لم تكن مسئولة عن تلك التصريحات.

وأكدت ريهام حجاج أنها لا تريد الصمت بعد الآن حول الأكاذيب التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتنسب إليها، معلنة تبرأها من الحساب الذي نشر تلك الأحاديث

وقالت ريهام حجاج: "أنا أول مرة أطلع وأتكلم تحديداً في الموضوع ده، أنا المرة دي مش هسكت، أنا منزلة لكم 15 خبر نازل في 15 صفحة وأكتر، هي حملة مدفوعة الأجر فيها كلام لا اتقال على لساني ولا أعرف عنه أي حاجة، كلام نزل كله في توقيت واحد وعلى صفحات كتيرة جداً".

وأبدت ريهام حجاج، تعجبها من الزج باسمها المستمر في الأزمات، قائلة: "أنا معرفش إيه السبب إنه لازم تنجاب سيرتنا في مشاكل إحنا مالناش دعوة بيها، زي ما بيحصل من أربع سنين، بس المرة دي الموضوع بايخ أوي وزوِّد، إحنا مالناش أي علاقة بالكلام ده، وأنا أصلاً ماليش حساب على تويتر وإنه ينزل بتوقيت واحد وبالفجاجة دي وعلى كمية صفحات وحسابات كتيرة أكيد يبقى مش صدفة".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته ريهام حجاج، وأكد البعض منهم ثقتهم فيها واعتبروا تصرفها يدل على الاهتمام والاحترام الذي تتحلى به.

وأكدت بعض التعليقات أن كثير من النجوم يتعرضوا للمشاكل المتعلقة بالحسابات المنسوبة لهم والتي تتسبب في مشاكل بسبب التصريحات التي تنشر ليها.

أزمة ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

لم تكن تلك المرة الأولى التي يثار فيها الحديث حول العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، خاصة وأن الأخيرة تزوجت محمد حلاوة زوج ياسمين السابق.

وسبق أن نفت ريهام حجاج وجود أي معركة بينها وبين النجمة ياسمين عبد العزيز الزوجة السابقة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، معتبرة أن الازمة مخترعة من قبل وسائل التواصل الاجتماعي خاصة أن كلاً منهن تزوجت وتعيش حياة مستقرة بالفعل.

وأكدت ريهام قائلة: "إنها تزوجت من محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بعام كامل، ولم يكن ممكنا عودتهما للحياة الزوجية مرة أخرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار