رضوى الشربيني تُعلق على طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
رضوى الشربيني تُعلق على طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

شاركت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مع متابعي حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، تدوينة تُعلق خلالها على نبأ انفصال مواطنيها الفنانين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

تعليق رضوى الشربيني على طلاق ياسمين عبد العزيز

خلال مشاركتها عبر منصة إكس، وصفت الشربيني خبر طلاق الثنائي بأنه من أكثر الأخبار المحزنة بالنسبة لها. كتبت رضوى: "طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي من أكثر الأخبار المحزنة بالنسبة لي.. كفى شماتة أرجوكم".

رضوى الشربيني

كان أحمد العوضي قد أعلن مؤخراً عن خبر انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، حيث كتب منشوراً عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، كتب خلاله: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين.. وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

أيضاً شاركت ياسمين عبد العزيز الكلمات ذاتها عبر حسابها على فيسبوك، قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

ريهام حجاج ترد على اتهامها بالشماتة

من ناحيتها، ردت الفنانة ريهام حجاج، من خلال فيديو شاركته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، على اتهامها بالشماتة في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

خلال الفيديو، قالت ريهام حجاج: "مساء الخير يا جماعة أنا عاملة الفيديو ده النهاردة الحقيقة علشان أرد وأنا مش متعودة أني أرد على أي شائعات، أو أي افتراءات، حصل قبل كده وبقالي ست سنين بيتقال كلام أنا عمري ما قولته وحاجات حصلت مني عمرها ما حصلت وأنا عمري ما رديت".

وتابعت قائلة: "النهاردة قررت أرد أصل سخافة أوي وقلة دين وقلة أخلاق وتربية إن أنا أكون قاعدة في البيت لا ليا ولا عليا أنا بقالي سبع ساعات ما مسكتش الموبايل أصلا وفجأة اكتشف أني منزلة ستوري ومسحتها وكاتبة فيها أنه أحلى يوم في حياتي وسخافات كده ليس لها أي علاقة بي أو بأخلاقي..فأنا حابة أني أرد النهاردة بقى لأن بعد كده مش هسمح لأي شخص أنه يطلع عليا أي إشاعات وأسكت أنا ما عملتش كده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار