لن تصدقوا حجم الثروة الضخمة التي سيحصل عليها زوج أديل بعد إتمام الطلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
زوج أديل سيحصل على هذا المبلغ الضخم بعد الطلاق
مقالات ذات صلة
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
تسريب صور أحمد حسن وزينب أثناء التحقيق وفنان مصري غاضب بعد قرار حبسهما
بلاغ عاجل ضد اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب بسبب مقلب في ابنتهما

صدم طلاق أديل Adele وزوجها سايمون كوناكي Simon Konecki بعد 3 سنوات من الزواج وعلاقة عاطفية امتدت 8 سنوات كاملة وأثمرت عن ابنهما الوحيد أنغلو الذي يبلغ عمره 6 أعوام.

وكشفت الصحف البريطانية أن انفصال النجمة البريطانية وزوجها تم قبل نهاية شهر ديسمبر الماضي، وأنهما قد شرعا مؤخراً فقط في إجراءات الطلاق التي كشفت عن حجم الخلافات بينهما.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، فإن سايمون كوناكي - 45 عاماً - سيحصل على مبلغ قدره 73 مليون جنيه استرليني في حالة الطلاق من زوجته التي تبلغ ثروتها الكلية 145 مليون استرليني، وذلك ما لم يبرم الطرفان إتفاق مادي مختلف للطلاق، وذلك لأن الزوجين لم يوقعا إتفاق ما قبل الزواج الذي كان من شأنه أن يحمي ثروة الفنانة البريطانية صاحبة الألبومات ذات المبيعات القياسية على مدى السنوات العشرة الأخيرة.

وتلفت التقارير إلى أن سبب الطلاق هو انشغال الزوج بالحياة في ولاية نيويورك الأمريكية بسبب عمله في عدد من المؤسسات الخيرية، بينما تستقر الزوجة في لندن.

وذكرت بعض المصادر أن النجمة صاحبة الـ 30 عاماً، قد أهدت زوجها قصراً فخماً في بيفرلي هيلز قبل شهر واحد فقط من الانفصال وتقدر قيمته بنحو 9.5 مليون دولار.