زوج الدكتورة خلود يكشف حجم ثروته: مبلغ خيالي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
زوج الدكتورة خلود يكشف حجم ثروته: مبلغ خيالي

كشف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الأردني، أمين الغباشي، زوج الدكتورة خلود لأول مرة عن حجم ثروته التي يملكها وهو ما صدم الجمهور، وتعرض للانتقادات في الوقت نفسه خاصة أنه ليس الأول خلال الفترة الأخيرة الذي يعلن عن ثروته بأرقام خيالية.

زوج الدكتورة خلود يكشف عن حجم ثروته

وظهر أمين الغباشي في مقطع فيديو مع الإعلامي محمد الدريم وهما يتحدثان مع بعضهما حول مقدار ثروة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي وقيمة ممتلكاته.

وقال الغباشي إن ثروته تبلغ 12 مليار دولار، أي ما يعادل حوالي 150 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى العقارات والممتلكات التي يملكها، أوضح أن قيمة الساعة التي يرتديها 500 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 40 ألف دينار كويتي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان أمين الغباشي لمقدار ثروته بشدة، وانقسمت التعليقات ما بين الدعاء له بالبركة أو الهجوم على إعلان المشاهير لمقدار ثروتهم، حيث أعلن غازي الذيابي قبل أسابيع عن ثروته وتوقع أن تصل إلى 300 مليون ريال عقب 6 سنوات.

وجاءت بعض التعليقات: "الله يزيده ويبارك له ويرزقنا وياكم من واسع فضله"، "ما شاء الله عسى الله يرزقنا لو ٣٠٠ ألف بس"، "هل هذه أرقام حقيقية، وش الهدف من ذكرها طيب"، " اللهم زد وبارك كل واحد جالس يهايط بثروته يخافون من العين ذولي انا لو عندي 10 آلاف ما أعلم أحد أخاف يطلبون سلف".

وهاجم البعض إعلان المشاهير لحجم ثروتهم: "الموضة الجديدة إعلان الثروة عند المشاهير"، "الله يرزقنا ربع ما يملك بس ليه أحسه صارت موضة كل يوم طالع مقطع أحد يتكلم كم يملك ثروة"، "والله اشغلونا بثرواتهم هالاغنياء الله يبارك لكم بس ليش تنشرون هالارقام ووش الفكرة ال تبون توصل لنا مثلاً ؟؟!"، "ليه الفترة ذي صار كل واحد يصور ويقول ثروته ؟".

وتعد تلك المرة الأولى التي يكشف فيها زوج الدكتورة خلود عن حجم ثروته، حيث إنه من رجال الأعمال الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ويدير إحدى الشركات لم يكشف عن اسمها، وكان يعمل في البداية كعارض أزياء لأفخم ماركات الملابس والإكسسوارات الرجالية.

هدايا زوج الدكتورة خلود باهظة الثمن

وتسبب حديث زوج الدكتورة خلود عن ثروته، لعودة رواد السوشيال ميديا للحديث عن الهدايا الباهظة التي تلقتها المشهورة الكويتية مؤخراً، وكان من بينها يخت محفور على متنه اسمها بحروف مضيئة وعريضة.

وكشفت الدكتورة خلود قبل أيام عن تلك الهدية من خلال نشر صوراً لليخت وكتبت: "هدية عيد ميلادي، كثر الله خيرك ما انحرم منك تعييييش وتهديني وأهديك وربي لا يغير علينا ولا يفرق بينا".

وظهر اليخت ذو اللون الأبيض اللؤلؤي والمكون من طابقين خلال الفيديو الذي شاركته خلود عبر إنستغرام، وأبدى رواد مواقع التواصل إعجابهم بتفاصيله الأنيقة من الداخل والأثاث الموجود فيه.

الدكتورة خلود واسرتها

لم تكن تلك الهدية الوحيدة التي أثارت جدلاً بسبب فخامتها، فبعد أيام قليلة، كشف أمين غباشي عن موديل سيارة لامبورغيني أهداها لزوجته الدكتورة خلود -احتفالاً بمناسبتين هما رأس السنة وعيد ميلادها للمرة الثانية والتي جاءت موديل- Lamborghini LP 640-2 Huracan Tecnica، وتجاوز سعرها 244 ألف دولار، أي ما يعادل نحو 2,421,930 درهماً.

واستعرضت الدكتورة خلود السيارة وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "كل عام وأنتم بخير ويا رب سنة 2023 وكل سنواتكم تكون حلوة وسعيدة وتحقق كل أمنياتكم 💙🤍🎂 استمتعنا برأس السنة قضيناها انا وأمين وعيالي بالخيران وتعشينا وكلينا كيك وهذي سيارتي هدية عيد ميلادي".

وتتلقى الدكتورة خلود دائماً الهدايا باهظة الثمن والسيارات والمجوهرات الثمينة من زوجها فضلاً عن إطلالتها التي تظهر بها من أغلى الماركات حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار