فيديو لفوز الفهد تتحدث فيه عن ثروة زوجها وعلاقتها بالانفصال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
فيديو لفوز الفهد تتحدث فيه عن ثروة زوجها وعلاقتها بالانفصال

تصدرت فوز الفهد حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أنباء إعلان زوجها إفلاسه والقبض عليه بسبب قضية شيكات بدون رصيد، وتأتي هذه الأنباء بعد مقطع فيديو كانت ظهرت فيه تتحدث عن ثروة زوجها وعلاقة الأموال بالانفصال.

بعد تردد أنباء إفلاس زوج فوز الفهد، استعاد متابعوها حديثها مع الإعلامي أنس بوخش وهو اللقاء الذي تحدثت فيه عن حبها للأموال، وعلاقة هذا الحب باحتمالية الانفصال، ليعتبر البعض ان فوز الفهد تمهد لانفصال عن زوجها منذ فترة خاصة وأنها لم تتحدث في اللقاء عن الانفصال مرة واحدة.

علاقة الأموال بانفصال فوز الفهد

وفي هذا اللقاء قالت فوز الفهد معلقة على حبها للمال: "كلما أسست المرأة نفسها كلما صار الشيء أفضل، لأن أنا لما يكون عندي فلوس معناه إني فلوسي اليوم أكثر من قبل، ما أقارن نفسي بأحد إذا كان دينار صار ألف وهكذا، الفلوس تعطيني أمان  في ظروف كثيرة، خصوصا لليوم الأسود اللي كلنا بنكون خايفين منه، يكون معايا فلوس إذا قررت أسافر، إذا قررت أسوي أي شي، بنقدر نتصرف إذا خسرت في شغلي ندي فلوس، إذا انفصلت عندي فلوس، إذا حصلت مشاكل بيني وبين زوجي عندي فلوسي.. الفلوس حلوة الناس هما اللي وسخوها، كتير الفلوس حلوة تسافر تستأنس تغير جو .. جميلة الفلوس".

 هل تخطط فوز الفهد للانفصال؟

وتفاعل الجمهور مع مقطع فيوز الفهد في تعليقات منها: "بوقتنا الحالي الفلوس هي كل شي عندك فلوس الناس كلها تحبك وتقدرك وتعزمك ما عندك فلوس حتى ما في أحد يقول لك مرحباً"، "فعلا صادقة معاك فلوس بتعيش مرتاح ما راح يأثر عليك شي نهائي انفصلت معاي فلوس ماراح اتمرمط ، مرضت معاي فلوس بتعالج ، طفشانه معاي فلوس تسفرني ، معاك فلوس مافي يوم أسود بيمر عليك بعد مشيئة الله طبعا".

كما جاء في التعليقات: "فوز الفهد تعيد الكارما معها ما تتعلم من دروس الحياة والكارما تنعاد بنفس الأسلوب والعقاب القيم العليا عندها المال وكيف تجمعه فوق كل شيء هو اللي يحسسها بالأمان بس فيه قيم ثانية عشان كذا الدروس عندها بنفس هذه القيم اللي تؤمن فيها تعاقبها بغض النظر إيش خلف الكواليس مع أهلها وزوجها".

 فوز الفهد وزوجها

وخلال اللقاء لفتت فوز الفهد الأنظار بالكثير من تصريحاتها ليس فقط عن صفاتها الشخصية وإنما أيضاً عن علاقتها بأطفالها حيث بكت فوز الفهد متأثرة عند الحديث عن أطفالها ومدى حبها وتأثرها الشديد بهم.

 كما تطرقت فوز الفهد للحديث عن زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف قائلة "إن كل البنات يبغون عبداللطيف" في إشارة منها إلى أنه فتى أحلامهم، وهو التصريح الذي تفاعل معه متابعوها ما بين مؤيدين وساخرين من حديثها.

 وفي حديثها التليفزيوني قالت فوز الفهد: "ناس كثيرة حياتهم اتدمرت بسبب أنها كانت تسكت على أمور  لا ينبغي السكوت عنها" لتستكمل حديثها بشكل تخيلي: "أنا أتخان اتدمر أتهان،  وأسكت علشان عيالي؟ لا حبيبي أمشي وأخد عيالي وأعيشهم في مكان تاني أحلى عيشة".

القبض على زوج فوز الفهد

خلال الساعات الماضية أعلنت حسابات رسمية إلقاء القبض على زوج الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، واتهمها حساب آخر بأنها كانت السبب وراء الإبلاغ عنه، كما كتب حساب آخر أن الأمر وراءه شبهة غسيل أموال، وهي القضية الشهيرة التي كان عدد من المشاهير تورط فيها خلال السنوات الماضية. وعن هذه التوقعات  فلا تأكيد عليه حتى الآن، فالخبر الرسمي الوحيد المعلن هو القبض عليه في تهمة شيكات ولكن كل ما يتعلق بتوقعات البعض يظل، حتى هذه اللحظة، مجرد توقعات واستنتاجات فقط.

ومن بين تعليقات المتابعين: "أنا صج ماتقبلها بس أنصدم من الناس اللي تتشمت بخلق الله مرت مرحلة من عمرنا بطيش وكل شي بس بهل بشاعة ما صار صراحة!". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار