جورجينا رودريغيز ستحصل على ثروة ضخمة إذا انفصلت عن رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
جورجينا رودريغيز ستحصل على ثروة ضخمة إذا انفصلت عن رونالدو

كشفت عدد من التقارير الإعلامية خلال الأيام الماضية عن خلاف بين لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو والعارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز واحتمالية وقوع الانفصال بينهما، وأشارت التقارير إلى إمكانية حصول الأخيرة على تعويض ضخم إذا وقع الانفصال.

مبلغ خرافي لجورجينا إذا انفصلت عن رونالدو

وأوضحت التقارير أن جورجينا رودريغيز أبعدت رونالدو عن والدته بسبب رفض الأخيرة زواجهما حتى الآن، مشيرة إلى أن أسلوب حياة العارضة أصبح لا يناسبه بسبب قضائها وقتاً طويلاً في مراكز التسوق بالرياض منذ انتقاله إلى صفوف نادي النصر.

وأشار موقع سبورت سكيدا إلى أن جورجينا قد تحصل على تسوية ضخمة في حالة انفصالها عن كريستيانو رونالدو تصل إلى 351 مليون دولار من ثروته.

ولفت الموقع إلى أن حصول جورجينا رودريغيز على هذا التعويض لأنه يجمعهما طفلان بجانب طول العلاقة الممتدة بينهما منذ عام 2016.

ووفقًا لوسائل الإعلام البرتغالية، فإن جورجينا ستحصل على أكثر من 35% من ثروة رونالدو إذا انفصلا.

وتقدر ثروة كريستيانو رونالدو بأكثر من مليار دولار، حيث إنه يعد ضمن أغلى 100 رياضي حول العالم من ناحية الأجر

صنف كريستيانو رونالدو كأغنى لاعب كرة قدم في العالم والذي بلغ إجمالي ثروته الصافي اعتبارًا من فبراير 2023 حسب موقع "Wealthy Gorilla" ـ 450 مليون دولار.

أنباء عن خلاف بين كريستيانو رونالدو وجورجينا

يذكر أن الصحفي البرتغالي نوإيتشي داستريليس كشف في برنامجه ليلة النجوم أن رونالدو وجورجينا قد ينصلان خاصة أن سلوك لاعب كرة القدم البرتغالي يظهر أن حياته الشخصية ليست في لحظة سعادة حالياً وأنه كلما ابتعد عن والدته يكون أقل حدة.

وأضاف الصحفي ومقدم البرامج الذي نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عنه، أن رونالدو ليس سعيداً حيث تقضي جورجينا أيامها في مراكز التسوق بالرياض وهو ما جعله مستاء من تصرفاتها وتنفق الكثير من الأموال، مضيفاً: "والأسوأ من ذلك كله أنها تعتقد أنها على مستوى شهرة رونالدو، وهو لا يحب ذلك على الإطلاق".

يذكر أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ 38 عاماً، بدأت علاقته بجورجينا رودريغيز منذ 2016 ولديهما طفلان إضافة إلى 3 أبناء لرونالدو قبلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار