ليلى ابنة أحمد زاهر تغني وتتغزل بوالدها في فيديو والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
ليلى ابنة أحمد زاهر تغني وتتغزل بوالدها في فيديو والجمهور يتفاعل
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تستعرض هدايا مولودتها الجديدة: وصفت إحداها بالأجمل
بوسي شلبي تجمع بين نجلي السقا وأحمد رزق والجمهور يسأل عن سبب إطلالتها
هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة

تداول رواد مواقع التواصل فيديو جديد للفنان أحمد زاهر وابنته ليلى، ظهرت فيه الأخيرة وهي تغني وتتغزل بوالدها من خلال أغنية "أماكن السهر".

ليلى ابنة أحمد زاهر

أطلت ليلى ابنة أحمد زاهر في فيديو من داخل السيارة مع والدها، وهو يقود بينما هي منشغلة بالتصوير والغناء مع أغنية "أماكن السهر" للنجم عمرو دياب، وأخذت تتدلل وتتغزل بوالدها على الكلمات.

تفاعل الجمهور مع تغزل ابنة أحمد زاهر بوالدها، مشيدين بعلاقتهما القوية والصداقة بينهما الظاهرة للجميع، لم يخل الأمر من تأكيد البعض أن حقاً ليلى تحب أبيها بشدة وتغار عليه مثلما ذكرت سلفاً، وهذا الفيديو دليل على ذلك.


ابنة أحمد زاهر تتشاجر مع معجباته

كانت ليلى ابنة أحمد زاهر كشفت من خلال لقائهما في برنامج "معكم"، أنها تغار على والدها بشدة عندما تجد إحدى المعجبات تتخطى الخطوط وتبالغ في إظهار حبها له.

وقلدت ليلى ابنة أحمد زاهر موقفاً حقيقياً وقع لها مع إحدى معجبات والدها، فالمعجبة أخذت تتغزل بوسامة أبيها وتشيد بملامحه التي تبدو أصغر سناً من الشاشة، وهنا تدخلت ليلى في الحديث وانفعلت على الفتاة وأخذت تقول لها: "ايه...ايه"، مشيرة إلى أنها لا تمانع اقتراب أي معجبة من والدها والتقاط الصور معه والقاء التحية ولكنها لا تحب طريقة بعضهن في إبداء الإعجاب التي تكون نابعة من التصنع والمبالغة.

وتدخل أحمد زاهر في الحديث بقوله إن ابنته ليلى شديدة الغيرة عليه، وأنها كثيراً ما تتشاجر مع معجباته، وهنا سألتها منى الشاذلي لماذا لا تنتظرين لحين العودة إلى المنزل وسرد التفاصيل لوالدتك؟ فأجابت ليلى بأن أمها متفهمة جداً وسوف تقول لها: "عادي يا ليلى دول معجبات"، في حين أنها ليست متفهمة بهذا القدر مثلها.

أعمال ليلى أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال ليلى أحمد زاهر هو مسلسل "الفتوة"، مع الفنان ياسر جلال الذي عرض في رمضان 2020، أما والدها فقط حقق نجاحاً ساحقاً بمشاركته في مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان.


أحمد زاهر مسلسل البرنس

استطاع أحمد زاهر أن يترك بصمة بأدائه لشخصية "فتحي" في مسلسل "البرنس"، حيث أدى دور الشقيق الشرير الذي لديه استعداد أن يتخلص من أخيه من أجل نفسه.