الجمهور يتفاعل مع استقبال أحمد الفيشاوي لرمضان ويتذكر والده

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
الجمهور يتفاعل مع استقبال أحمد الفيشاوي لرمضان ويتذكر والده

أثار استقبال الفنان أحمد الفيشاوي لشهر رمضان حالة من التفاعل من الجمهور معه عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام خاصة بعد أن ربط الأمر بوالده الراحل فاروق الفيشاوي.

الجمهور يتفاعل مع استقبال أحمد الفيشاوي لرمضان

وخضع أحمد الفيشاوي لجلسة تصوير نشرها عبر إنستغرام ظهر فيها وهو يحمل سبحة ومصحف والده الراحل فاروق الفيشاوي ويرتدي عباءة منزلية باللون الأبيض.

وعلق أحمد الفيشاوي مؤكداً أن الله لا يغلق باب التوبة أمام عباده، مشيراً إلى أن السبحة لم تكن تفارق يد والده في السنوات الثلاث الأخيرة من عمره.

وظهر أحمد الفيشاوي في صورة آخرى وهو يقرأ من المصحف الشريف وذلك في استقبال شهر رمضان، وعلق على الصورة قائلاً: "أعتقد أن باب ربنا عمره ما بيتقفل على أى حد في أي وقت".

الجمهور يتفاعل مع استقبال أحمد الفيشاوي لرمضان ويتذكر والده

وتابع أحمد الفيشاوي تعليقه مطالباً من الجمهور الدعاء لوالده الراحل: "مع سبحة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، التي لم تفارقه أخر ثلاث سنوات في حياته، ارجو الفاتحة و الدعاء لأبي.. رمضان كريم".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والفنانين مع طلب أحمد الفيشاوي وتذكروا والده الراحل بالدعاء وكان من بينهم الفنانة السورية أصالة نصري التي أشادت به.

وعلقت أصالة نصري قائلة: "الله يرحمه والدك ماكان فيه متل قلبه وكرمه وعطاءه وكان بيحترم الصغير قبل الكبير وكل إنسان شافه حبه واحترمه وألف رحمه ونور عليه الطيب الراقي الإنسان الكبير.

الجمهور يتفاعل مع استقبال أحمد الفيشاوي لرمضان ويتذكر والده

الفنانة علا رشدي علقت هي أيضاً على الصور قائلة: "رمضان كريم، ألف رحمة ونور"، كما علقت الإعلامية إنجي علي: " الفاتحه علي روح اكرم و اجدع الناس الله يرحمه".

وتفاعل الجمهور بالدعاء إلى فاروق الفيشاوي والتأكيد على حديث نجله حول التوبة وتقبل الله لها من الجميع مقدمين دعواتهم إليه.

أعمال أحمد الفيشاوي

ولا يشارك أحمد الفيشاوي في موسم دراما رمضان 2023 الحالي، ولكن من المنتظر طرح فيلمه الجديد رهبة خلال موسم عيد الفطر بعد أن كشف عن بوستره وظهر فيه مسلحاً برشاشين ويقف فوق سيارة وحوله عدد من الكراسي الملقاه.

وعلق أحمد الفيشاوي على البوستر قائلا: "المعلم سيد رهبه يحييكم من ورا مصنع الكراسي.. فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجسد دور سيد وهو شاب من منطقة شعبية  ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار