ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان يشعلان ضجة بجلسة تصوير عاطفية جريئة

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الأحد، 06 سبتمبر 2020
ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان بجلسة تصوير عاطفية جريئة
مقالات ذات صلة
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
رسالة غاضبة لعلي المشعل بعد محاولة الإيقاع بينه وبين زوجته الأجنبية
المذيع السعودي محمد الطميحي يغازل زوجته على الهواء

أحدث الزوجان ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان ضجة كبيرة عبر انستقرام بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية صوراً جديدة من جلسة تصوير عاطفية جريئة تجمعها بزوجها بعد أسابيع قليلة من إعلانهما الانفصال ثم العودة معاً من جديد.

ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان يشعلان ضجة بجلسة تصوير عاطفية جريئة

وأثارت صور ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان حالة من الجدل، خاصة وأن محتواها كان جريئاً نوعاً ما، حيث تساءل الجمهور عما إذا كانت هناك خلافات بينهما بالفعل وتم حلها، أم أنهما حاولا لفت الأنظار إليهما بإعلان بعض التفاصيل عن حياتهما الزوجية.

ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحانواختار الزوجان إطلالتين كاجوال لكي تلائما أجواء فصل الصيف الحارة، حيث ارتدى يعقوب الفرحان قميصاً كلاسيكياً باللون الأبيض، أما الزوجة فاختارت فستاناً من الفيزون باللون البنفسجي الناعم.

ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان

وتوالت التعليقات من رواد السوشيال ميديا ما بين مهنئ لهما على تصالحهما وتخطيهما الخلاف الأخير الذي كاد أن يؤدي إلى الطلاق بينهما، وبين منتقد لإطلالة الزوجة التي أعطت جلسة التصوير بعض الجرأة.

ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان

ليلى اسكندر تثير الجدل برقصها بفستان جريء بحفل عيد ميلادها في جدة

وكانت ليلى اسكندر قد أطلت بفستان قصير من الساتان المحدد للجسم بلمعة فضية أبرزت قوامها، وظلت ترقص بحيوية ونعومة معبرة عن فرحتها بالتواجد في هذا المنتجع احتفالاً بعيد ميلادها، لكن جمهورها دافع عنها بقوة، حيث أكد الكثيرون أنها كانت قد أعلنت عبر حسابها على "سناب شات" أن هذا المنتجع مخصص للنساء فقط.

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

وكانت ليلى اسكندر قد فاجأت الجمهور أوائل الشهر الجاري بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، غير أنهما أعلنا لاحقاً رجوعهما عن الانفصال وذلك من خلال فيديو عبر "سناب شات" نشرته النجمة اللبنانية التي حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن بعد مرور أسبوع واحد فقط. 

وقد حصلت النجمة اللبنانية مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.

ديانة ليلى اسكندر

وكانت النجمة اللبنانية التي تحمل الجنسية السعودية قد قالت في تصريحاتها لبرنامج "سندريلا" مع الإعلامي صالح الراشد إنها مسلمة عن اقتناع ولكن تعتبر ديانتها هي الإنسانية، ونفت أن تكون قد قامت بالصلاة على الطريقة المسيحية بسبب الصورة التي نشرتها قبل ساعات من ولادتها، وعلقت عليها بقولها: "لتكن مشيئتك".

واعترفت أيضاً ليلى اسكندر أنها صامت رمضان لأول مرة قبل لقائها بيعقوب الفرحان، ولكنها لم تكن تهتم بالصيام عندما كانت صغيرة، مؤكدة أن عائلتها لم تمانع أبداً تحولها للإٍسلام، كما أن شخصيتها لم تتغير أبداً بعد اعتناقها الإسلام.