ليلى إسكندر توجه رسالة حادة لـ يعقوب الفرحان بعد تصريحاته عن انفصالهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
ليلى إسكندر توجه رسالة حادة لـ يعقوب الفرحان بعد تصريحاته عن انفصالهما

وجهت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، رسالة حادة إلى زوجها الفنان السعودي، يعقوب الفرحان، بعد حديثه للمرة الأولى عن انفصالهما الذي وقع مؤخرًا، وقصد تجاهل ذكرها.

وخرجت ليلى إسكندر، في مقطع فيديو، بثبته عبر حساباتها الرسمية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشره وتداوله بكثافة، ووجهت رسالة حادة لزوجها، وقالت له فيها "احترم ولدك".

وفي مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قالت ليلى إسكندر، لزوجها يعقوب الفرحان "ترى كرامتي ممكن أسامح فيها، بكيفك أنا زوجتك.. لكن كرامة أمي وولدي لا".

وأضافت ليلى إسكندر "ترى ما كان يسألك عن رجلك.. كان يسألك عن زوجتك وولدك، احترم ولدك يا يعقوب ولا تقول لا لا لا أنا مطنش.. بيسألك عن زوجتك اللي هي ليلى إسكندر.. إلى عمرها ما خانتك.. إلي سوت بيتك وعيلتك وولدك.. وصلت لإن أمي وصلت للسعودية، أنا إللي حفرت في الصغر علشان تسوي نفسك وتسويك وتسوي كل شيء".

تعليق يعقوب الفرحان الذي أغضب ليلى إسكندر: 

كان يعقوب الفرحان قد أكد خلال تعليق مقتضب له، في لقاء له مع برنامج ET بالعربي أنه لا يكترث للرد على تلك الشائعات التي رافقت الإعلان عن انفصاله عن زوجته ليلى إسكندر، مشيراً إلى أنه غير مهتم بالرد على تلك الأقاويل أو توضيح الأمر.

وعلق يعقوب الفرحان قائلاً: "لا ألتفت لهذه الأمور، ولا أحس إنه حدا يهمني، مطنش وعايش حياتي والأمور تمام ما في أي مشكلة".

يعد ذلك التعليق الأول لـ يعقوب الفرحان على إعلان ليلى إسكندر بشكل مباشر انفصالها عن زوجها وذلك بعد فترة طويلة من تداول الشائعات والأقاويل حول وجود خلافات بينهما.

وظهرت ليلى إسكندر في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "كنا معكم وشفتوا كيف ممكن يتحدّوا كل الدنيا وكل الأديان وكل المجتمعات والبيئة والعادات ليكونوا مع بعض بالحلال وجبنا أحلى هدية بالدنيا ابننا يوسف".

انفصال ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان:

وبدأت التكهنات بوقوع خلافات بين ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان منذ شهر نوفمبر الماضي، بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية عدداً من التدوينات الغامضة حول تعرضها للخذلان.

وتحدثت ليلى إسكندر في تدوينات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن تعرضها للخذلان من جديد وهو ما أثار شك حول علاقتها بزوجها، خاصة أنهما انفصلا من قبل في منتصف عام 2020 إلا أن الفنانة اللبنانية تراجعت عن الأمر بعد أيام مؤكدة أنه مجرد خلاف بسيط.

ويذكر أن يعقوب الفرحان، قد اعترف بزواجه من ليلى اسكندر عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2018، أنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي، أسمته يوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار