ماذا تفعل منى زكي عند الاستيقاظ من النوم؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
ماذا تفعل منى زكي عند الاستيقاظ من النوم؟
مقالات ذات صلة
منى زكي تشارك محمد هنيدي في فيلم جديد بعد 23 عاما من آخر تعاون بينهما
منى زكي تكشف كواليس مسلسل لعبة نيوتن وتفاصيل شخصيتها
عبير صبري تشيد بـ"لعبة نيوتن": مفيهوش غير حسنات وبلا اخطاء

حلت الفنانة منى زكي، ضيفة في برنامج لأول مرة، على راديو إينرجي، ومن تقديم وإعداد إيناس سلامة الشواف.

منى زكي في ضيافة إنرجي

وكشفت زكي خلال اللقاء عن عدد من الأمور التي حدثت لها لأول مرة، وقالت: أحب الأشخاص الذين يتذكرون الماضي ولكن لا يحاصرون أنفسهم به، فأنا من مؤيدي مقولة عدم محاصرة النفس في جانب معين.

وعن مشوارها واللحظات التي مرت عليها، قالت إن حلاوة المشوار الذي يعيشه الإنسان في اللحظات المختلفة التي تمر عليه، أنا شخص أحب أن أعيش تجربة أول مرة في كل حاجة مثل أول يوم تصوير، أول مرة أقف على المسرح وغيرها من اللحظات.

وكشفت منى زكي خلال الحوار عن ماذا فعلت جائحة كورونا في العالم، فقالت: "جائحة كورونا العام الماضي، أخرجت من الناس أحسن وأفضل الأمور، وفي جانب آخر أخرجت أسوأ ما فيهم، فهي كشفت الكثير عن كل شخص".

صديقة منى زكي المقربة وقت الحزن والقهوة أول ما تفعله عند الاستيقاظ

وأكملت حديثها: "أول شخص أذهب له في لحظات الفرح والدتي، زوجي، اخواتي، ولكن في لحظات الحزن هناك صديقة واحدة فقط، بينما أول مشروب أعتمد عليه فور الاستيقاظ هو القهوة".

وتابعت عن الأمور التي تفعلها لأول مرة في حياتها، قالت: "أول مكان تصوير أتواجد به كان في مبنى التليفزيون المصري استوديو 10 مع المخرج إسماعيل عبدالحافظ، بينما أول مشهد كان في مسلسل العائلة مع طارق لطفي، فيما كان أول عمل مفضل قدمته كانت مسرحية بالعربي الفصيح، وأكملت: "أول عمل الناس تعرف شكلي منه مسلسل أهالينا، وبعدها صعيدي في الجامعة".

منى زكي في لعبة نيوتن

لفتت الفنانة منى زكي انتباه المشاهدين من خلال الدور الذي تجسده في مسلسل لعبة نيوتن.

شخصية "هنا" التي تلعبا منى زكي، شخصية مختلفة تماما عن أي دور قدمته منى من قبل على الشاشة، فهي شخصية اتكالية، ضعيفة، مهزوزة، تقرر تغيير حياتها بمساعدة زوجها والسفر لأمريكا حتى تلد طفلها الأول هناك فيحصل على الجنسية الأمريكية لتتغير حياتهم.

منى زكي استطاعت إبراز مواطن ضعف الشخصية التي تجسدها بداية من قرار دخولها الجامعة والذي قلدت فيه والدها برغم وضوح حبها لمجال دراسة مختلف.

أيضًا هي أنانية بعض الشيء فيظهر من خلال الأحداث حرصها على حصول نجلها على الجنسية بغض النظر عن الطريقة غير الشرعية التي تقودها للحصول عليها، فتهرب من بعثة الحكومة المرافقة وتخفي خبر حملها وتتعرض لمضايقات وتعب وإرهاق قد يودي بحياة الجنين، والأدهى هو عدم ترددها في طلب المساعدة من أي شخص تقابله، وكأنه مسئول عنها بصورة قد تبدو في بعض الأحيان منفرة.

ومع تطور الأحداث نجدها أصبحت أكثر نضجًا واستقلالية، فترفض المساعدة بدون مقابل، وتفر من منزل مؤنس فور اعترافه لها بحبه عن طريق الخطأ، كما أنها تصر على الانفصال بعد شعورها بالإهانة عندما يشك فيها زوجها.

شخصية هنا مع تطور الأحداث في لعبة نيوتن تستطيع أن تبرز التحولات التي تمر بها شخصية امرأة عادية جدًا وضعتها الظروف في وضع حرج وتطلبت منها تغييرًا جذريًا في شخصيتها.

الشخصية المركبة التي تقدمها منى زكي مليئة بالاختلافات والتناقضات، والتي يبرزها الصراع الدائر في المسلسل على مدار الحلقات.

مسلسل "لعبة نيوتن"

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.