ماذا حدث لوجه ريهام حجاج؟ تغير ملحوظ في ملامحها يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 ديسمبر 2019
ماذا حدث لوجه ريهام حجاج؟ رصد تغير ملحوظ في ملامحها يثير الجدل
مقالات ذات صلة
ليدي غاغا تعرض نصف مليون لمن يعيد كلبيها بعد سرقتهما
يوسف شعبان يفقد الوعي داخل العناية المركزة وابنته تطالب بالدعاء له
مسرحية "بودي جارد" تتصدر الترند مع موعد عرضها لأول مرة على منصات شاهد

أثارت الفنانة ريهام حجاج حالة جدل مؤخراً، بسبب رصد تغيرات لافتة في ملامحها في أحدث صورها التي تشارك بها محبيها على انستقرام.


وجه ريهام حجاج بدا منتفخاً بشكل لافت، مما دفع الكثيرين لسؤالها عن سبب تغير شكلها هكذا؟ فأخذ البعض يخمن أنها حامل في طفلها الأول من رجل الأعمال محمد حلاوة، إلا أنها نفت هذا الأمر جملة وتفصيلاً بشكل مباشر.

ريهام حجاج بوجه منتفخ


أشار أخرون إلى أن ريهام حجاج ربما خضعت لعملية تجميل، مثل حقن وجهها بالفيلر حيث بدت وجنتيها بارزتين، ولكنها لم تعقب على هذه التلميحات.

ريهام حجاج تثير الجدل بتغير ملامحها مؤخرا


وكانت ريهام حجاج أطلت على متابعيها بصورة بوجه منتفخ وتعمدت إخفاء جسمها خلف الطاولة، مما دفع البعض للتخمين أنها حامل ولكنها سرعان ما نفت.

ريهام حجاج بوجه منتفخ يثير الجدل


ومع نشر ريهام حجاج صور جديدة بصحبة أصدقائها، بدت فيها بوجه منتفخاً وملامح مختلفة عن المعتاد، بدأت التساؤلات تزداد عما حدث لوجهها.

هل أجرت ريهام حجاج تجميل؟


من جهة أخرى، حرصت ريهام حجاج في التغزل بزوجها محمد حلاوة، من خلال نشر صورة رومانسية تجمعهما يقوم فيها باحتضانها وعلقت بدورها قائلة: "كل شيء لدي" مع وضع إيموجي "قلبين حب.

انتفاخ وجه ريهام حجاج شكك بحملها


يذكر أن ريهام حجاج تحظى بتركيز عالِ من الجمهور بعد زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، ودخولها في أزمة معها غير مباشر في الفالنتاين الماضي عندما ألمحت الأخيرة أن طليقها أرسل لها باقة ورد، فأصرت ريهام على جعل زوجها محمد حلاوة يرد على هذا الإدعاء بفيديو.