توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله فما علاقة ريهام حجاج؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله فما علاقة ريهام حجاج؟

كشف الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عن اتخاذه لقرار الاعتزال النهائي للتمثيل، لافتاً إلى أن هذا القرار مؤجل لبضعة أيام فقط.

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزال الفن

وكشف الفنان توفيق عبد الحميد قرار اعتزاله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي يتواصل مع متابعيه من خلاله منذ فترة.

وكتب توفيق عبد الحميد معلناً اعتزاله الفن: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".
توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله فما علاقة ريهام حجاج؟

وأثار إعلان توفيق عبد الحميد الاعتزال في هذا الوقت وبهذه الطريقة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض هل للفنانة ريهام حجاج بطلة المسلسل دورا في هذا القرار؟

هل لريهام حجاج دخل في قرار اعتزال توفيق عبد الحميد؟

يشارك توفيق عبد الحميد في بطولة مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج، والذي يعرض على التليفزيون خلال موسم رمضان 2022.

ومنذ اللحظة الأولى لتعاون توفيق عبد الحميد مع ريهام حجاج، فقد بدا الانسجام بينهما لعدة نقاط:

كتبت ريهام حجاج عبر حسابها على فيسبوك معبرة عن فرحتها بالتعاون مع توفيق عبد الحميد: "الصديق الصدوق والصاحب اللذيذ اللي ما تبطلش معاه ضحك.. القدوة وينبوع الطاقة والمشاعر.. السند بالكلام والفعل".

تابعت: "النجم الكبير أوي أوي اللي ليا الشرف وحالفني الحظ إني مش بس اشتغلت معاه.. كمان استمتعت بوجوده في حياتي.. بحبك جدًا يا أستاذ وعودة حميدة لكل محبينك وجمهورك.. هتنور رمضان والدنيا كلها".

من ناحيته عبر توفيق عبد الحميد عن فرحته بالعمل مع ريهام حجاج مشبها إياها بأنها ابنته، حيث أكد أنه لم ينجب أولاد ويعتبرها بمثابة ابنته.

لماذا ربط الجمهور بين ريهام حجاج واعتزال توفيق عبد الحميد؟

يعود توفيق عبد الحميد للتمثيل في مسلسل يوتيرن لريهام حجاج بعد غياب عن الشاشات وصل إلى 12 عاماً، وكان مفعما بالحماس.

فاجأ توفيق عبد الحميد جمهوره بقرار الاعتزال، على عكس البداية الحماسية التي شارك فيها في المسلسل مما جعل البعض يظن أن ريهام حجاج لها يد في الأمر، خاصة وأن هناك بعض المشاكل التي وقعت في كواليس المسلسل، وهاجمت ريهام ممثلة شابة أكدت أنها تدخلت لمسح اسمها من على تتر المسلسل.

ريهام حجاج نفت صلتها باعتزال توفيق عبد الحميد، من خلال تعليق كتبته على منشور إعلان الاعتزال، بل وبدت وكأنها تؤكد على فكرة أن هذا القرار ليس نهائيا وأن توفيق عبد الحميد لن يعتزل.

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله فما علاقة ريهام حجاج؟

استخدمت ريهام حجاج اسما لتدليل توفيق عبد الحميد وهو "توفي" ولكن بعض متابعي عبد الحميد أخذوا يهاجمونها بعد هذا القرار.

مسلسل يوتيرن

ينتمي مسلسل يوتيرن إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية ، حيث تدور الأحداث  حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئا منذ البداية و يندم بعد ذلك ثم يريد العودة إلى الطريق الصحيح.

مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم ، عبير منير، صفاء الطوخي ومن إخراج سامح عبد العزيز  ومن تأليف  إيمن سلامة ومن انتاج جمال العدل. 

وشهد مسلسل يوتيرن عودة الفنان توفيق عبد الحميد للدراما مرة اخرى، بعد توقف دام لما يقرب من 12 عاماً.

وتعد تلك المرة الثانية التي تتعاون فيها ريهام حجاج مع المؤلف أيمن سلامة بعد ان قدما معا مسلسل لما كنت صغيرين رمضان قبل الماضي، حيث شهد العمل اولي بطولات ريهام حجاج في مجال الدراما التليفزيونية .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار