فيديو يرصد تطور ملامح مروة راتب من الطفولة ويثير الجدل بشأن حجم خصرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
فيديو يرصد تطور ملامح مروة راتب من الطفولة ويثير الجدل بشأن حجم خصرها

لا شك أن الفاشنيستا السورية التي تقيم في الإمارات مروة راتب من أكثر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ودائما ما تثير الجدل بملامحها دائمة التغير وعمليات التجميل الكثيرة لنحت جسدها مما يعرضها دائما لانتقادات من قبل المتابعين لها.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو لمروة راتب كان عبارة عن مجموعة صور لها قديما ثم صورها الحديثة وظهر تباين في الملامح والجسد بشكل كبير حيث كان هناك فرق بين هيئتها الأولى وهيئتها الحالية.

تغير ملامح مروة راتب

وصدم الجمهور من تغير ملامح مروة راتب، حيث تبدو وكأنها ليست هي، واعتبرها البعض أنها تحولت من شخص لآخر بعد الشهرة.

يذكر أنه في بداية الفيديو ظهرت مقاطع لمروة في عام 2006، حتى الآن وكانت تبدو في البداية وقبل الشهرة أكثر نحافة وشفاه رفيعة ووجه أكثر نحافة بينما حالياً ظهرت لجسد منحوت وممتلئ ويمكن لأي شخص ملاحظة التغيير الذي حدث لمروة راتب حتى الآن.

كانت السورية مروة راتب أجرت عملية تجميل في الفترة الأخيرة وكانت عبارة عن عملية نحت للجسم وشاركت جمهورها بهذا الأمر حيث أعلنت عن موعد العملية وكتبت عنه منشور حيث قالت: "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم".

عمليات تجميل مروة راتب

أما عن عمليات الوجه فهي دائما ما تنفي إجراء أي عملية تجميل على الرغم من ظهور ذلك بشكل واضح حيث قالت مروة عن هذه المسألة وقالت: "أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بسيطة للغاية يمكن أن تحدث بتخدير موضعي أو ما شابه، وتجرى في أقل من يوم"

وتصف مروة راتب نفسها بأنها أجمل نساء الكون وأن هناك العديد من الحاقدين الذين يحقدون على جمالها، وذكرت في منشور لها على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها أحدثت نقلة في عالم التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار