هل اعتزل توفيق عبد الحميد بسبب ريهام حجاج؟ هكذا رد الفنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
هل اعتزل توفيق عبد الحميد بسبب ريهام حجاج؟ هكذا رد الفنان

كشف الفنان توفيق عبد الحميد، السبب وراء قرار اعتزاله الذي أعلنه قبل قليل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سبب اعتزال توفيق عبد الحميد

شارك توفيق عبد الحميد متابعيه عبر موقع فيسبوك، بكواليس وأسباب اعتزاله التمثيل الذي أكد أنه قرارا نهائيا لا رجعة فيه حتى الآن.

وكتب توفيق عبد الحميد مبرءاً ساحة ريهام حجاج من ظن البعض بأنها سبب الاعتزال قائلا: "قراري سببه حالته الصحية".

تابع توفيق عبد الحميد في منشوره الذي كشف فيه سبب اعتزاله: "لا علاقة لأي شخص بقرار اعتزالي، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام".

هل اعتزل توفيق عبد الحميد بسبب ريهام حجاج؟ هكذا رد الفنان

رأي توفيق عبد الحميد في ريهام حجاج بعد قرار اعتزاله

على عكس توقعات البعض، ممن ظنوا أن الفنانة ريهام حجاج لها يد في قرار اعتزال توفيق عبد الحميد، نفى الفنان هذا الأمر نهائيا بما لا يدع مجالا للشك.

وكتب توفيق عبد الحميد رأيه في ريهام حجاج قائلا: "علاقتي بريهام حجاج طيبة جدا وهي فعلا بمثابة ابنتي والموضوع له علاقة بحالتي الصحية، لأنها تستحق مني الاهتمام".

هل اعتزل توفيق عبد الحميد بسبب ريهام حجاج؟ هكذا رد الفنان

وجاء تأكيد توفيق عبد الحميد على أن ريهام حجاج بمثابة ابنته، تكراراً لتصريحاته السابقة قبل عرض مسلسل يوتيرن الذي يجمعهما معا ويعرض في رمضان 2022.

اعتزال توفيق عبد الحميد

وكشف الفنان توفيق عبد الحميد قرار اعتزاله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي يتواصل مع متابعيه من خلاله منذ فترة.

وكتب توفيق عبد الحميد معلناً اعتزاله الفن: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".
هل اعتزل توفيق عبد الحميد بسبب ريهام حجاج؟ هكذا رد الفنان

وإعلان توفيق عبد الحميد اعتزاله في هذا التوقيت، أثار الجدل حيث ربط البعض بين هذا القرار وبين تعاونه مع ريهام حجاج ليظن البعض أنها هي الدافع وراء هذا القرار.

ماذا قال توفيق عبد الحميد عن مسلسل يوتيرن قبل اعتزاله؟

كان الفنان توفيق عبد الحميد قد أبدى حماس وشوق للعودة إلى الشاشة الفضية بعد اعتزال وابتعاد دام 12 عاماً.

وأكد في أكثر من تصريح صحفي وتليفزيوني أنه سعيد بمشاركة ريهام حجاج العمل، مؤكدا أنه لم يكن يعرفها من قبل وبعدما عرفها أصبحت بمثابة ابنته التي لم يحظى بها في الواقع.

وعن زملائه الفنانين الشباب في العمل كتب توفيق عبد الحميد منشوراً عبر حسابه على فيسبوك أشاد ببعضهم قائلا: "أربعة لم يكن لي سابق معرفة بهم قبل يوتيرن لكنهم يستحقون الإشادة والدعم نانسي صلاح وهلا السعيد ومحمود حجازى وأيمن قيسون، أنا شخصيا مستمتع بأدائهم".

وقال توفيق عبد الحميد عن عودته للفن بعد 12 عاما من الغياب، إنه كان متوترا وعصبيا خاصة في أول يوم تصوير، وكان قلقا وكأنه في امتحان للثانوية العامة، مشيراً إلى أن رمزي العدل ومدحت العدل حرصوا على مؤازرته وحضور أول يوم تصوير له.

مسلسل يوتيرن

ينتمي مسلسل يوتيرن إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية ، حيث تدور الأحداث  حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئا منذ البداية و يندم بعد ذلك ثم يريد العودة إلى الطريق الصحيح.

مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم ، عبير منير، صفاء الطوخي ومن إخراج سامح عبد العزيز  ومن تأليف  إيمن سلامة ومن انتاج جمال العدل. 

وشهد مسلسل يوتيرن عودة الفنان توفيق عبد الحميد للدراما مرة اخرى، بعد توقف دام لما يقرب من 12 عاماً.

وتعد تلك المرة الثانية التي تتعاون فيها ريهام حجاج مع المؤلف أيمن سلامة بعد ان قدما معا مسلسل لما كنت صغيرين رمضان قبل الماضي، حيث شهد العمل اولي بطولات ريهام حجاج في مجال الدراما التليفزيونية .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار